آخر تحديث :السبت-18 مايو 2024-02:55ص

أخبار وتقارير


مدير أمن الوضيع يتهم صحيفة محلية بإفتعال مشاكل في مسقط رأس هادي

الخميس - 17 يناير 2013 - 10:11 م بتوقيت عدن

مدير أمن الوضيع يتهم صحيفة محلية بإفتعال مشاكل في مسقط رأس هادي
داعامدير امن الوضيع اعضاء المجلس المحلي الى الجلوس مع السلطة التنفيذية لمعالجة سوء التفاهم بينهم نظرا لما تتطلبة المصلحة العامة

الوضيع((عدن الغد))خاص

اتهم مدير امن مديرية  الوضيع محافظة ابين صحيفة اخبار اليوم بافتعال مشاكل داخل المديرية  التي تعتبر مسقط راس الرئيس عبدربه منصور هادي  من خلال نشر اخبار غير صحيحة فضلا عن التشهير بحق المسؤولين المحليين .

وقال مدير امن الوضيع  المقدم عبدالله الجعدني في بلاغ صحفي حصل "عدن الغد" على نسخة منه ان صحيفة اخبار اليوم تحاول افتعال المشاكل في المديرية وذلك بنشر اخبار غير صحيحة ولاتمت للحقيقة بصلة ودون التأكد منها والاكتفاء بتشهير بحق المسؤولين.

واضاف :"لقد نشرت الصحيفة المذكورة قبل اسبوعين خبر بعنوان محلي الوضيع يسحب الثقة من مدير المديرية ومدير الامن والتربية والمستشفى والتلاعب بالمشاريع علما بان اعضاء المجلس المحلي الاحد عشر الذين استندت عليهم الصحيفة  في نشر خبرها لم يشعرونا ولا نعرف متى اجتمعوا وفي اي مكان وانما عرفنا ذلك عبر الاعلام وهنا نؤكد بان المشاريع التي تحدثوا عنها جميعها نفذت ولا يوجد تلاعب بهذا الخصوص .

مؤكدا ان صحيفة اخبار اليوم رفضت نشر الرد بعث به الى مكتبها في عدن واستجابت بنشر الرد   بعد وساطة وهو مايؤكد بان دورها في المديرية اصبح طرفا ولم تؤدي مهامها الاعلامي  .

مشيرا الى ان الرد الذي نشرته الصحيفة  عبر وساطة لم ينشر كاملا وانما تم اجتزاء منه ووضعه في الصفحة الثالثة بينما الخبر المنشور ضدنا كان في الصفحة الاولى ناهيك عن التعليق باسم محرر الصحيفة اسفل الرد وكان المحرر اصبح احد اعضاء المجلس المحلي الذين اجتهدوا في اعلان مايسمى بسحب الثقة .

مضيفا ان الصحيفة المذكورة نشرت اليوم الموافق 17/1/2013م خبرا بعنوان عضو بمحلي الوضيع يتهم محافظ ابين جمال العاقل بتواطؤ مع مدير المديرية علما بان المحافظ جمال العاقل لم يتواطئ ولكن اعضاء المجلس المحلي لم يوضحوا سبب سحب الثقة ولا يوجد حجة قانونية لذلك وانما تم الاعلان بناءً على قناعاتهم ومزاجههم .

مطالبا تحري الدقة وعدم افتعال المشاكل بين اعضاء المجلس المحلي والسلطات التنفيذية المرابطة في المنطقة ليل نهار لخدمة المواطنين .

وتابع :" نحن في مديريات ابين ومرت به من حروب بحاجة الى تظافر الجهود لخدمة المواطنين والعمل بروح الفريق الواحد خصوصا في هذا الظرف العصيب وليس افتعال المشاكل والازمات وتبادل الاتهامات فيما بيننا كون المديريات تواجه خطر القاعدة .

داعيا اعضاء المجلس المحلي الى الجلوس مع السلطة التنفيذية لمعالجة سوء التفاهم بينهم نظرا لما تطلبه المصلحة العامة ومصلحة المواطنين بشكل خاص الذين انتخبوهم .