آخر تحديث :الخميس-09 مايو 2024-03:45م

أخبار وتقارير


صحفي مقرب من علي محسن يناشد الجماعات المسلحة تفخيخ قاعة مؤتمر الحوار

الثلاثاء - 05 مارس 2013 - 11:41 ص بتوقيت عدن

صحفي مقرب من علي محسن يناشد الجماعات المسلحة تفخيخ قاعة مؤتمر الحوار
المنشور الذي بثه الصحفي رياض الاحمدي

عدن ((عدن الغد)) خاص:

حرض صحفي يمني يتقلد منصب مدير موقع الكتروني اخباري مقرب من القيادي العسكري علي محسن الأحمر على قتل كل من يشارك في مؤتمر الحوار الوطني المزمع عقده في الثامن عشر من شهر مارس الجاري .

 

وقال الصحفي رياض الاحمدي مدير تحرير موقع (نشوان نيوز) عبر منشور نشره في صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي (الفيسبوك) اناشد الجماعات المسلحة تفخيخ مؤتمر الحوار عقب إبلاغه من مسؤول عسكري أن الانفصال قادم .

 

ودلل الصحفي المعروف بارتباطه باللواء الأحمر بمنشورة بالخبر الذي بثته وسائل إعلام من بينها صحيفة البيان الإماراتية عن مناقشة قضية الجنوب في مقر جامعة الدول العربية بصنعاء في رسالة واضحة من أن الحوار سيكون بوابة لانفصال الجنوب.

 

وناشد الصحفي الجماعات المسلحة القيام بتفخيخ موقع المؤتمر في حال تم عقد جلسات القضية الجنوبية في مقر جامعة الدول العربية.

 

وأضاف : "إذا سمح الشعب بعقد ـ ما أسماها ـ مؤامرة الحوار فأنه ستقع عليه اللعنة الجديدة".

 

وعرف عن الصحفي رياض الاحمدي بمهاجمته للجنوب وأبنائه الذين ينادون باستعادة دولتهم السابقة التي دخلت الوحدة مع الشمال في العام 1990م.

كما نشر ايضا منشورات يشير فيها إلى أن العلماء سوف يفتون بجواز قطع رأس كل انسان انفصالي

 

هذا نص المنشوره …

أمس اتصل بي مسؤول عسكري كبير.. وأبلغني أن الانفصال قادم.

واليوم صحيفة البيان تقول إن الحوار سيعقد في مقر الجامعة العربية.. وإذا سمح الشعب بعقد مؤامرة الحوار فسوف تقع عليه اللعنة الجديدة.. أناشد الجماعات المسلحة بتفخيخ مؤتمر الحوار لو صح أنه سيتم كما قالوا.