آخر تحديث :الخميس-09 مايو 2024-05:28م

أخبار وتقارير


قصة :الآلاف بتعز يطلبون العلاج من طفلة مثيرة للجدل (فيديو)

الثلاثاء - 05 مارس 2013 - 01:10 م بتوقيت عدن

قصة :الآلاف بتعز يطلبون العلاج من طفلة مثيرة للجدل (فيديو)
ليست هذه الطفلة هي الوحيدة التي باتت محل إقبال الآلاف من الناس بتعز حيث ظهرت إلى جانبها طفلة أخرى تدعى "أصالة " قالت تقارير إخبارية أخرى ومصادر محلية أنها هي الأخرى باتت محل إقبال المئات من طالبي العلاج

تعز ((عدن الغد)) خاص:

يتوافد الآلاف منذ أكثر من شهر على منطقة ريفية بمحافظة تعز شمال اليمن طلبا للعلاج من طفلة لاتتجاوز من العمر 9 في واقعة أثارت حالة من الجدل الواسعة في المجتمع المحلي .

ومنذ أكثر من شهر ذاع صيت فتاة من مديرية النشمة الريفية بمحافظة تعز وتدعى " كسا" قال سكان محليون أنها تملك قدرة خارقة على تقديم العلاج للكثير من المرضى مقابل 500 ريال يمني فقط لاغير.

 

وقالت الزميلة "كفى الهاشلي" العاملة في قناة السعيدة والتي قامت بإعداد تقرير مصور عن الطفلة أنها فوجئت لحظة وصولها برفقة الفريق التلفزيوني بحالة ازدحام شديدة أمام منزل الطفلة موضحة ان منزل الطفلة في مديرية النشمة بتعز بات قبلة لتوافد الآلاف من طالبي العلاج .

وتضاربت الروايات حول قدرة هذه الطفلة على علاج المرضى ففي حين تقول أسرتها ان ابنتهم أجادت فن الطب الشعبي إلا ان مقربين منها قالوا أنها ليست متعلمة ولم تدرس إي شيء وإنها تقوم بصرف أعشاب لاتعلم ماهيتها أو نوعيتها .

ويظهر التسجيل المرئي الذي بثته قناة السعيدة عدد من الأشخاص يتحدثون عن تجربتهم مؤكدين أنهم باتوا أصحاء بعد تعاطيهم أدوية منحتها لهم هذه الطفلة .

وليست هذه الطفلة هي الوحيدة التي باتت محل إقبال الآلاف من الناس بتعز حيث ظهرت إلى جانبها طفلة أخرى تدعى "أصالة " قالت تقارير إخبارية أخرى ومصادر محلية أنها هي الأخرى باتت محل إقبال المئات من طالبي العلاج .