آخر تحديث :الإثنين-20 مايو 2024-03:07م

رياضة


ميسي يؤكد : لست مغرورا !

الثلاثاء - 05 مارس 2013 - 06:19 م بتوقيت عدن

ميسي يؤكد : لست مغرورا !
النجم الأرجنتيني الدولي ليونيل ميسي

(عدن الغد) كووورة

دافع النجم الأرجنتيني الدولي ليونيل ميسي لاعب برشلونة الأسباني عن نفسه في مواجهة الانتقادات التي وجهت له مؤخرا وسط الأزمة التي يعيشها النادي الكتالوني ، مؤكد أنه ليس شخصا مغرورا بطبيعته.
 
وجهت بعض وسائل الإعلام أسهم الانتقادات إلى الساحر ميسي /25 عاما/ الذي غاب عن مستواه في المباريات المهمة التي خاضها البارسا خلال الفترة الماضية.
 
ففي دوري أبطال أوروبا ، خسر برشلونة أمام ميلان الإيطالي صفر-2 في ذهاب دور الستة عشر ثم خرج الفريق من الدور قبل النهائي بكأس ملك أسبانيا على يد ريال مدريد قبل أن يخسر أمام الريال مجددا في مباراته الماضية بالدوري الأسباني.
 
وبالإضافة لانتقاد تراجع مستوىى ميسي وفاعليته الهجومية ، تناولت بعض وسائل الإعلام الحديث عن خلاف ميسي مع زميله ديفيد فيا في نوفمبر الماضي ، ليأتي بعدها الحديث عن أن ميسي شخص مغرور.
 
وأكد ميسي في تصريحات لمجلة "اسكوير" الأمريكية أنه شخص يتمتع بصفة التواضع ، وقال النجم الأرجنتيني "لست مغرورا. بالتأكيد لا أشعر بأنني هكذا."
 
وتحدث ميسي الفائز بجائزة أفضل لاعب في العالم للعام الرابع على التوالي ، عن مولوده تياجو قائلا إنه لن يدفعه لأن يسلك نفس مسيرته كلاعب كرة قدم.
 
وقال ميسي "يسعدني أن أعرف ، بعد التدريب أو المباريات ، أنه في المنزل ينتظرني."