آخر تحديث :الإثنين-20 مايو 2024-11:36م

أدب وثقافة


مركز الظفاري للبحوث والدراسات اليمنية بجامعة عدن يصدر العدد الثلاثون (30) من مجلة (اليمن)

الإثنين - 11 مارس 2013 - 03:29 م بتوقيت عدن

مركز الظفاري للبحوث والدراسات اليمنية بجامعة عدن يصدر العدد الثلاثون (30) من مجلة (اليمن)
صدر مؤخراً عن مركز الظفاري للبحوث والدراسات اليمنية عن صدور العدد الثلاثون (أكتوبر 2012م- مارس 2013م) من مجلة اليمن وهي مجلة محكمة تعنى بشؤون اليمن.

عدن((عدن الغد))نهاد محمد سعيد فرتوت:

 

صدر مؤخراً عن مركز الظفاري للبحوث والدراسات اليمنية عن صدور العدد الثلاثون (أكتوبر 2012م- مارس 2013م) من مجلة اليمن وهي مجلة محكمة تعنى بشؤون اليمن. وقد تضمنت المجلة تسعة أبحاث علمية محكمة لباحثين وأساتذة من جامعات يمنية, والعديد من الترجمات والمنوعات والببليوغرافيا لعام 2009-2010م. وتمنى رئيس تحرير هذه المجلة د خالد طوحل أن يستفاد طلاب العلم والمعرفة من هذا الإنتاج العلمي للتأريخ اليمني الذي يزخر بالكثير من الشواهد المعرفية والعلمية والتي تعتز به بلادنا.

 

وعبر عن شكره الجزيل لكل المسئولين في دار جامعة عدن للطباعة والنشر على جهودهم الطيبة لإخراج هذا الجهد والعمل إلى النور.وأشار أن عملية النشر في هذه المجلة يعتمد على مجموعة من القواعد أهمها أن لا تكون البحوث قد نشرت في مكان آخر ويمكن أن تكتب بلسان العرب أو بلغة الإنجليز, وان تسلم للمجلة ثلاث نسخ من البحث.وأوضح أن البحوث تخضع للتقويم ولا تعاد لصاحبها نشرت أم لم تنشر , وللمجلة الحق في تغيير الصياغة النحوية والصرفية في أي بحث , ووضح رئيس التحرير ا المجلة ان العدد(31) في خلال يو مين سوف يتم الانتهاء منه وسوف يتم تسليمه للمطبعة، والان مفتوح ملف العدد (32)وعلى أن ترسل هذه البحوث وجميع المراسلات إلى رئيس تحرير مجلة اليمن على البريد الإلكتروني التالي: [email protected].

 

لتعرف عن المركز في الموقع الالكتروني : www.dfyraden.univ.com