مؤسســــة عــــدن الغـــد للإعــــلام
آخر تحديث للموقع الاثنين 21 أبريل 2014 05:01 صباحاً

محمد رمضان ردا على السبكي: ميهمنيش تفتكر اسمي
منير يرفض ارتداء
عمرو واكد ينتقد منع عرض فيلم
كريم الأبنودي: أنا وهيفاء وهبي لم نفوت فرض أثناء تصوير
مصدر : غارة جوية بشبوة ربما تكون قتلت (ابراهيم العسيري)
«الأمومة والطفولة» والطفل بطل «حلاوة روح» .. مواجهة على «الأخلاق»
تدشين فعاليات اليوم المفتوح بجامعة عدن
أخبار وتقارير

الجريح محمد عوض بكير يغادر للعلاج في مصر

الجريح محمد عوض سالم بكير ـ عدن الغد
الأربعاء 13 مارس 2013 08:20 صباحاً
حضرموت ((عدن الغد)) خاص

غادر صباح  اليوم الأربعاء الموافق 13 / 3 / 2013م الجريح محمد عوض سالم بكير متجهاً إلى جمهورية مصر العربية لتلقي العلاج بإحدى مستشفياتها ويرافقه المحامي سامي مبارك بامحفوظ على نفقة اللجنة المؤقتة بجمع التبرعات برئاسة الشيخين عبد الرحمن باغوزه وعبدالله راشد بالتنسيق مع صندوق الإغاثة الخيري الجنوبي .

 

 

 

الجريح محمد عوض بكير أصيب صباح يوم الاثنين الموافق 25 / 2 / 2013م بطلق ناري أطلقته قوات من جيش النظام اليمني أحدث له جرحاً مخترقاً الحافة العليا من الصدر وصولاً إلى ساعد اليد اليسرى فأحدث به تهشمياً بعظمة الساعد وتهتكاً لحمياً أثناء خروج مظاهرات سلمية غاضبة في المكلا منددة بارتكاب القوات النظامية مجزرة بشرية في عدن يوم 21 فبراير الدامي التي راح ضحيتها ما لا يقل عن 16 شهيداً وعشرات الجرحى في صفوف الثورة الشعبية السلمية الجنوبية المطالبة بالتحرير والاستقلال .

 

 

 

وتلقى الجريح المذكور العلاج بمستشفى ابن سيناء بالمكلا عقب إسعافه وأجريت له عملية جراحية لتصفية جراح الصدر وتثبيت سيخ ليملأ عظمة الساعد المهشمة مؤقتاً بمستشفى حضرموت الخاص .

 

 

 

اللجنة الطبية المتخصصة برئاسة الدكتور الأخصائي فتحي بامطرف التابعة للجنة جمع التبرعات وصندوق الإغاثة تابعت حالات الجرحى وأوصت بسفر الجريح محمد عوض بكير إلى الخارج لتلقي العلاج .

 

 

 

ويذكر أن الجريح المذكور وعدد آخر من جرحى يوم الكرامة  قد تلقوا العلاج بمستشفى ابن سيناء والمستشفيات الأخرى بمحافظة حضرموت بمتابعة اللجنة الطبية وعلى نفقة اللجنة المؤقتة بجمع التبرعات بالتنسيق مع صندوق الإغاثة الخيري الجنوبي .


شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها

شاركنا بتعليقك