آخر تحديث :الإثنين-20 مايو 2024-10:20ص

أخبار وتقارير


أكاديمي جنوبي: استغرب الزج باسمي في كشوفات المشاركين بالحوار وأعلن التزامي بالقضية الجنوبية

السبت - 16 مارس 2013 - 06:25 م بتوقيت عدن

أكاديمي جنوبي: استغرب الزج باسمي في كشوفات المشاركين بالحوار وأعلن التزامي بالقضية الجنوبية
لم تمر سوى ساعات على اعلان الاسماء المشاركة بمؤتمر الحوار حتى اعلن اثنان من الجنوبيين من الذين شملتهم كشوفات الحوار انهم لم يبديا موفقتهم على المشاركة واعلنا التزامهم بالخط الجنوبي المعارض للحوار ـ عدن الغد

عدن ((عدن الغد)) خاص :

نفى صالح طاهر سعيد علي العيسائي الأكاديمي الجنوبي مشاركته بالحوار واستغرب "الزج" باسمه في كشوفات المشاركين في مؤتمر الحوار الوطني والتي نشرتها وسائل الإعلام.

 

 

وقال العيسائي:"انا باحث وكاتب أكاديمي في محافظة عدن فوجئت بنشر اسمي بـ كشف المشاركين في ما يسمى الحوار الوطني في صنعاء المنشور في بعض وسائل الإعلام" .

 

 

ونفى صالح مشاركته بالحوار وقال :"وبناء علية انفي نفياً قاطعاً مشاركتي في الحوار المزمع في صنعاء او أكون قد أبديت أي موافقة مسبقة بهذا الشأن وأعلن تمسكي بالأسس والضوابط التي اجمع عليها الجنوبيين بشان الحوار الندي بين الشمال والجنوب وفي دولة خارجية وبموجب مرجعيات القانون الدولي وقرارات الشرعية الدولية وحق شعب الجنوب في تقرير مصيره" .

 

 

 

وتمنى الأكاديمي الجنوبي من وسائل الإعلام التي نشرت الخبر نشر نفيه وقال :"وعلية أرجو من وسائل الإعلام التي نشرت الكشوفات  التي تضمنت اسمي نشر هذا النفي" .

 

وكان قيادي جنوبي قد أعلن اليوم انه "زوج" باسمه في كشوفات الحوار ذاتيه وانه لن يشارك في الجلسات وأعلن وقوفه في صف القضية الجنوبية وهو الأمر الذي سيشكل ضربة للحوار قبل ان يبدأ حسب قول مراقبين