آخر تحديث :الأحد-19 مايو 2024-11:40ص

أخبار وتقارير


هروب جماعي لأبناء المحافظات الشمالية من المحفد

الخميس - 21 مارس 2013 - 03:31 م بتوقيت عدن

هروب جماعي لأبناء المحافظات الشمالية من المحفد
وسط مدينة المحفد - صورة من وكالة انباء عدن

المحفد ((عدن الغد)) خاص:

قال سكان محليون بمدينة المحفد ان العشرات من العاملين في قطاعات تجارية من أبناء محافظات شمالية غادروا المدينة اليوم الخميس عقب اكتشاف واقعة قتل بشعة تعرض لها احد أبناء المحفد على يد أخر من محافظة إب .

 

وقال مراسل "عدن الغد" في المدينة ان العشرات من مالكي محال تجارية ومطاعم وآخرين يعملون بالأجر اليومي من أبناء محافظات شمالية عدة غادروا المحفد منذ ليل أمس عقب اكتشاف واقعة قتل تعرض لها احد أبناء المنطقة قبل يومين عثر على جثته وقد فصل الرأس عنها .

 

وكشفت التحقيقات يوم أمس ان القاتل هو احد أبناء محافظة إب وكان قد قدم إلى المحفد قبل أكثر من عام والتحق بالجماعات المسلحة التي تطلق على نفسها "أنصار الشريعة" قبل ان يستقر في المدينة عامل بالأجر اليومي .

 

وقالت المصادر ان الأهالي عثروا يوم أمس الأول على جثة شخص في الأربعين من عمره مفصول الرأس حيث تم العثور اليوم الخميس على الرأس بعد إرشاد القاتل على مكانه .

 

وتبين ان القتيل هو احد أبناء مديرية المحفد ويدعى "احمد فريد الجرادي" ويبلغ من العمر 40 عام ويعمل في مجال بيع وشراء السيارات .

 

ولم تتوفر معلومات عن أسباب هذه الجريمة إلا ان اكتشافها دفع العشرات من العاملين من أبناء محافظات شمالية لمغادرة المدينة تخوفا من أي أعمال انتقامية .