آخر تحديث :الإثنين-13 مايو 2024-08:11م

شكاوى الناس


اعضاء في اللجان الشعبية بلودر يشكون عدم توظيفهم

الأحد - 24 مارس 2013 - 01:18 م بتوقيت عدن

اعضاء في اللجان الشعبية بلودر يشكون عدم توظيفهم
عناصر من اللجان الشعبية بلودر خلال احتفال بانتصارهم على عناصر تنظيم القاعدة العام الماضي - عدن الغد

لودر(عدن الغد)خاص

شكا عدد من اعضاء اللجان الشعبية في مديرية لودر بابين قيادة اللجان الشعبية  بأنها لم تقم بتوظيفهم اسوةً برفاقهم المشاركين في الحرب ضد القاعدة .

وقال اعضاء في شكوى تقدموا بها للمسئولين الحكوميين في ابين " انهم من المشاركين منذ اليوم الأول في الحرب التي خاضتها اللجان بمساندة من رجال  القبائل ضد عناصر تنظيم القاعدة الى ان تم تطهير محافظة ابين وتم حرمانهم من الكثير من المستحقات التي قدمتها الحكومة للجان الشعبية بما فيها  الوظائف الحكومية .

وأتهموا في شكواهم قيادة اللجان الشعبية بلودر بأنها تلاعبت بكل ما وصلها من دعم اهلي وحكومي قالوا انها تقدر بمئات الملايين ..وأكدوا  ان قيادات اللجان  قامت بالتصرف فيها وصرفها لمقربين دون المستحقين بما فيها الوظائف ..مشيرين بأنه  تم توظيف ناس في الخارج ولم يعرفوا لودر منذ سنوات بدلاً عنهم .. بحسب قولهم.

وقالوا في شكواهم " مستعدين لفضح التلاعب وكيف تم توظيف ناس لم يشاركوا في المعركة وكانوا في بيوتهم في الوقت الذي كنا نقضيها ايام ونحن نخوض المواجهات مع العناصر الارهابية .

واكدوا في الشكوى ان لديهم سجلات تثبت تورط قيادات اللجان والجبهات "ومنها جبهة الحضن" تحديداً بتوظيف ناس لم يشاركوا في المعركة.

وطالبوا في شكواهم الرئيس عبد ربه هادي ووزير الدفاع اللواء محمد ناصر ومحافظ ابين جمال العاقل الى تجمل مسئوليتهم التاريخية تجاه ابناء لودر الذي شرفوا ابين كلها ورفعوا رؤوسهم امام العالم وذلك بسرعة صرف مستحقاتهم وتوظيفهم وتقديم قيادات اللجان لتحقيق حول تلك الاموال التي نهبوها.