آخر تحديث :السبت-18 مايو 2024-09:34ص

أخبار وتقارير


وزير النقل باذيب يدشن إستراتيجية جديدة لدوامه في مؤسسات الوزارة

الإثنين - 25 مارس 2013 - 12:12 م بتوقيت عدن

وزير النقل باذيب يدشن إستراتيجية جديدة لدوامه في مؤسسات الوزارة
وزير النقل د واعد باذيب

صنعاء ((عدن الغد)) خاص :

 

في خطوة هي الأولى من نوعها دشن اليوم الاثنين 25 / 3 / 2013م وزير النقل د / واعد باذيب برنامج دوامه بمؤسسات وزارة النقل بالجمهورية اليمنية ابتداءً بالدوام في الهيئة العامة للطيران المدني والأرصاد وكان في استقباله موظفي الهيئة الذي تبادل معهم الحديث واطلع على سير العمل والتقى بكل أداره على حده ثم كللها باللقاء برئيس الهيئة .

 

 

هذا وقد شكر وزير النقل كل الجهود المبذولة من قبل قيادة الهيئة وكوادرها والتي تصب في مجملها لخدمة وتطوير أداء الهيئة العامة للطيران ، إلى ذلك سيشمل برنامج الوزير باذيب الدوام في كل مؤسسات الوزارة كالمطارات والموانئ وشركتي الطيران والمنافذ البرية والحدودية ومؤسسات النقل البري بالمحافظات وأحواض السفن والملاحة الوطنية وهيئة تنظيم النقل .

 

 

هذا وقد وصف كثير من الساسة والاقتصاديين هذه الخطوة بالجبارة والعظيمة والتي يقوم بها الوزير باذيب هي الأولى من نوعها في تاريخ الوزارات اليمنية كافة والتي من شأنها أن تعزز عامل الاتصال والتواصل بالموظفين مطالبين بقية الوزراء بأن يحذو حذو الوزير باذيب .

 

 

هذا وكانت وزارة النقل اليمنية بكافة مؤسساتها قد شهدت تتطوراً ملحوظاً منذ تولي الوزير باذيب للوزارة في العام الماضي . وأهمها استعادة ميناء عدن للحاويات من شركة موانئ دبي العالمية .

 

 

من : مازن محمد