آخر تحديث :الإثنين-03 يونيو 2024-01:04م

شكاوى الناس


نقابة المحامين اليمنيين تدين الإعتداء على أحد منتسبيها

الأربعاء - 27 مارس 2013 - 08:40 م بتوقيت عدن

نقابة المحامين اليمنيين تدين الإعتداء على أحد منتسبيها
تهيب النقابة بكافة النقابات ومنظمات المجتمع المدني إلى التضامن معها والوقوف صفاً واحداً لمواجهة الانتهاكات المتكررة التي يتعرض لها منتسبوها.

صنعاء((عدن الغد))خاص:

 

أدانت نقابة المحامين اليمنيين فرع صنعاء الإعتداء الذي تعرض له المحامي هشام بازرعة أثناء خروجه من المحكمة أمس الثلاثاء. وطالب النقابة في بيانها والذي تسلمت"عدن الغد" نسخة منه النائب العام ووزير الداخلية بالتدخل للقبض على الجناة والمتورطين في الإعتداء.

 

نص البيان:

 

تدين نقابة المحامين اليمنيين-فرع صنعاء بشدة ما تعرض له الزميل المحامي/ هشام بازرعه من اعتداء همجي على يد مجموعة من الأفراد بمناسبة قضية أمام محكمة مرور الأمانة أثناء خروجه من محكمة المرور الثلاثاء الماضي 26/3/2013م.وتطالب النقابة النائب العام ووزير الداخلية إلى الاضطلاع بواجبهم في القبض على الجناة وإحالتهم إلى القضاء لينالوا جزائهم العادل جراء ما اقترفته أيديهم.

 

كما تهيب النقابة بكافة النقابات ومنظمات المجتمع المدني إلى التضامن معها والوقوف صفاً واحداً لمواجهة الانتهاكات المتكررة التي يتعرض لها منتسبوها من حماة القانون وكذا مواجهة المواقف السلبية واللامبالية التي تتعامل بها الجهات المختصة مع هذه الجرائم.وتؤكد النقابة أنها ستتصدى بحزم لهذه الجريمة وغيرها ولن يهدأ لها بال حتى ترى الجناة خلف القضبان وترى العدالة في مجراها منوهة إلى أنها في إطار تشكيل لجنة من المحامين لمتابعة القضية لدى النيابة العامة.

والله من وراء القصد.

 

نقابة المحامين اليمنيين- فرع صنعاء

الأربعاء : 27 مارس 2013م