آخر تحديث :الإثنين-20 مايو 2024-10:54ص

رياضة


ميسي: تيتو وأبيدال أهم من إنجازاتي

الأحد - 31 مارس 2013 - 05:04 م بتوقيت عدن

ميسي: تيتو وأبيدال أهم من إنجازاتي
ميسي بقي على تواضعه رغم أهدافه المتتالية

أبوظبي((عدن الغد)) سكاي نيوز عربية:

 

بعدما نجح في التسجيل في مباراته التاسعة عشرة على التوالي، السبت، بمرمى سلتا فيغو، سطر الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم برشلونة رقما قياسيا جديدا في مسيرته الحافلة، بعدما تمكن من بلوغ شباك جميع الفرق المنافسة في بطولة الدوري الإسباني خلال مباريات متتالية، ومن دون توقف.



لكن ميسي، الذي يتصدر ترتيب هدافي الليغا بـ43 هدفا من 29 مباراة، قلل من قيمة رقمه الجديد، وبقي على تواضعه المعتاد حين أكد عقب مباراة سلتا فيغو، أن إنجازه الجديد ليس الأهم بالنسبة له بعدما عجز "البارسا" عن الفوز بالمباراة، وإنما كان الأهم هو الاستقبال الجماهيري الحافل لزميله إيريك أبيدال العائد إلى الفريق بعد خضوعه لعملية زرع كبد ابتعد على إثرها عن الملاعب لمدة تقرب من العام.



كما لم ينس "البرغوث" الأرجنتيني الإشارة إلى رغبته الشديدة في عودة مدربه تيتو فيلانوفا لقيادة الفريق بعد إتمام علاج ورم متجدد في الغدة اللعابية.



ويشارك ميسي، 25 عاما، مع الفريق الأول لبرشلونة منذ موسم 2004 في بطولة "الليغا"، وأحرز للفريق الكتالوني 212 هدفا في 243 مباراة بالبطولة.


يشار إلى أن البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد، سبق أن نجح في إحراز هدف واحد على الأقل في شباك جميع منافسي فريقه خلال الموسم الماضي، لكن ذلك حدث بشكل متقطع، وليس في مباريات متتالية.