آخر تحديث :الإثنين-20 مايو 2024-09:14ص

أخبار وتقارير


وزير النقل يتفقد مطار الحديدة الدولي ويطلع على اعمال تسوير اراضيه

الأحد - 31 مارس 2013 - 07:53 م بتوقيت عدن

وزير النقل يتفقد مطار الحديدة الدولي ويطلع على اعمال تسوير اراضيه
ينفذ الوزير باذيب استراتيجية دوام جديدة دشنها منتصف الشهر الحالي حيث يقوم بزيارات تفقدية لمؤسسات ومرافق وزارة النقل

الحديدة ((عدن الغد)) خاص:

 
وصل وزير النقل الدكتور واعد عبدالله باذيب بعد ضهر اليوم الى مطار الحديدة  الدولي في اطار زيارة تفقدية لمؤسسات الوزارة ومرافقها في المحافظة وتنفيذا لإستراتيجية دوامه الجديدة في مؤسسات ومرافق الوزارة المختلفة  .
وفور وصوله مباشرة اطلع على سير اعمال التسوير لأراضي المطار التي ناضل الوزير باذيب والهيئة العامة  للطيران المدني من اجل حمايتها والحفاظ عليها جراء عبث ومخالفات طالتها .
 
وفي الزيارة التي استقبله فيها قيادة المطار ومؤسسة موانئ البحر الاحمر شدد وزير النقل على ضرورة الارتقاء بالخدمات المقدمة في المطار وحث على بذل المزيد من الجهود لما فيه الصالح العام .
 
ومن المتوقع ان يستكمل وزير النقل الدكتور واعد باذيب  يوم غد برنامج دوامه بزيارة لموانئ الحديدة والمخا والصليف التابعة لمؤسسة موانئ البحر الاحمر .
 
وشهدت  الموانئ اليمنية خلال العام الماضي تطورا كبيرا في الاداء والإيرادات وفاقت ما كانت تحققه خلال الاعوام الماضية .
 
وينفذ الوزير باذيب استراتيجية دوام جديدة دشنها منتصف الشهر الحالي حيث يقوم بزيارات تفقدية لمؤسسات ومرافق وزارة النقل ويلتقي من خلالها بموظفي المؤسسات وقياداتها للإطلاع عن كثب على سير الاعمال المنجزة ولبحث المشاكل والمعوقات التي تواجه ادائهم وكذا وضع الخطط والاستراتيجيات المستقبلية لهذه المؤسسات .