آخر تحديث :الإثنين-20 مايو 2024-10:54ص

مجتمع مدني


وزارة التعليم العالي تتسلم المنحة المالية القطرية للطلاب اليمنيين

الأحد - 31 مارس 2013 - 08:41 م بتوقيت عدن

وزارة التعليم العالي تتسلم المنحة المالية القطرية للطلاب اليمنيين
عبرالوزير شرف عن شكر وتقدير اليمن لامير وحكومة دولة قطر على دعمها وتعاونها ومساهمتها في دعم التعليم العالي خصوصا واليمن عموما مشيرا الى ان العلاقات اليمنية القطرية شهدت تطورا كبيرا وتوسعا في مختلف المجالات.

صنعاء((عدن الغد)) خاص :


تسلمت بلادنا ممثلة بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي  اليوم المنحة المالية القطرية السنوية البالغة ستمائة ألف دولار والخاصة بدعم الطلاب اليمنيين المبتعثين للدراسة في الخارج على نفقة دولة قطر الشقيقة.

جاء ذلك خلال لقاء الأخ المهندس هشام شرف وزير التعليم العالي والبحث العلمي مع سعادة  القائم بأعمال سفير دولة قطر بصنعاء سعيد بن حمد المري  اليوم  الذي قام بتسليم المنحة المالية القطرية.

كما جرى خلال اللقاء بحث مجالات التعاون في مجالات التعليم العالي والبحث العلمي وسبل تعزيزها وتطويرها والية تعزيز التواصل بين مؤسسات التعليم العالي في البلدين الشقيقين.

وعبرالوزير شرف  عن شكر وتقدير اليمن لامير وحكومة دولة قطر على دعمها وتعاونها ومساهمتها في دعم التعليم العالي خصوصا واليمن عموما مشيرا الى ان العلاقات اليمنية القطرية شهدت تطورا كبيرا وتوسعا في مختلف المجالات.

من جهته عبر سعادة القائم بالأعمال القطري  عن عمق العلاقات الأخوية بين الشعبين الشقيقين وحرص دولة قطر على تعزيزها وتطويرها في مختلف المجالات وفي مقدمتها التعليم العالي والبحث العلمي. حضر اللقاء مدير عام النظم والمعلومات  بالوزارة انس علي سنان  ومدير عام الشئون المالية بالوزارة منير اليمني.