آخر تحديث :الجمعة-17 مايو 2024-01:31ص

أخبار المحافظات


المئات يحيون يوم الأسير الجنوبي بجعار ويرفضون نتائج مؤتمر "حوار صنعاء" (صور)

الخميس - 04 أبريل 2013 - 02:45 م بتوقيت عدن

المئات يحيون يوم الأسير  الجنوبي بجعار ويرفضون نتائج مؤتمر "حوار صنعاء" (صور)
جانب من المسيرة التي خرجت اليوم بجعاراحياء ليوم الاسير الجنوبي ـ عدن الغد

جعار((عدن الغد)) خاص:

انطلقت صباح اليوم الخميس الموافق 4/4/2013م من ساحة في مدينة جعار مديرية خنفر مسيرة سلميه حاشدة إحياء ليوم الأسير الجنوبي.

 

 حيث طاف المشاركون شوارع المدينة مرددين الهتافات والشعارات الثورية المطالبة بالتحرير والاستقلال رافعين أعلام دولة الجنوب وفي المسيرة ألقى رئيس مجلس الحراك السلمي بمديرية خنفر الأخ سالم عبدالله شميلة كلمة في الجماهير المحتشدة حيها فيها القيادات التي تكون في مقدمة الصفوف والتي تعطي مجال للعمل الميداني والقيادي للشباب.

 

 

 وأضاف ان إخواننا الذين فسحوا مجال لشباب لم نلقاهم في الميدان رغم أنهم قالوا سيعطون فرصة للشباب , في الواقع أنهم كانوا يبحثون عن مناصب ولكننا نحن نريد التحرير وقال ألان ندرس بان تكون المهرجانات مسائية بدل فترة الصباح وهو نوع من التجديد في العمل الميداني خصوصا انه نجح في العديد من المحافظات الجنوب مثل عدن وحضرموت.

 

 

 

كما عرج على الانقسام في مجلس الحراك في أبين ان وراءه أيادي خفيه وهي ألان تدع وتروج لمشروع الفيدرالية , وعلينا ان نقاوم تلك المشاريع وعلى الشباب ان يتصدوا لها جربوا ان تخضع أبين بالسلاح ففشلوا وألان يحاولوا ان يخضعوها بالسياسة.  تقدم المسيرة عددا من قيادات مجلس الحراك السلمي والنشطاء في مديرية خنفر

 

من/ انور الحضرمي