آخر تحديث :الجمعة-17 مايو 2024-01:31ص

أخبار وتقارير


شركة النفط بعدن تقول ان مسلحين من تعز تابعين لـ (توفيق عبدالرحيم ) باتوا يهددون حياة الناس بالمعلا

الخميس - 04 أبريل 2013 - 03:11 م بتوقيت عدن

شركة النفط بعدن تقول ان مسلحين من تعز تابعين لـ (توفيق عبدالرحيم ) باتوا يهددون حياة الناس بالمعلا
اليات تابعة للجيش اليمني تحرس منشاءة حجيف حماية لرجل الاعمال توفيق عبدالرحيم قبل اسبوعين من اليوم - عدن الغد

عدن ((عدن الغد )) خاص:

قالت شركة النفط اليمنية بعدن ان مسلحين من محافظة تعز استجلبهم رجل الأعمال اليمني "توفيق عبدالرحيم" باتوا يهددون حياة الناس في المعلا مطالبة وزارة الدفاع والأمن السياسي والأمن العام وكافة جهات الاختصاص التدخل لوقف مايحدث في منشاءة حجيف.

 

وقالت الشركة في بيان صادر عنها وتحصلت "عدن الغد" على نسخة منه  ان العشرات من مسلحي رجل الأعمال "توفيق عبدالرحيم" الذي قالت انه لايزال يواصل اغتصاب محطة حجيف النفطية ويرفض تسليمها لايزالون يتمركزون بداخل المحطة بكافة أسلحتهم وهو الأمر الذي بات يهدد  حياة الناس بحسب قول الشركة .

 

وقالت الشركة في بيانها :"  ان المسلحين التابعين لعبدالرحيم قاموا بإطلاق النار على لجنة تابعة للشركة كانت تباشر إنزال معدات تابعة للشركة بحرم أرضية خاصة بها ليست ضمن محطة حجيف مشيرة إلى ان أعضاء اللجنة تعرضوا لإطلاق نار كثيف وهو ما أسفر عن إصابة مدير عام المحطات "سهيل عوض العولقي " بجراح بالغة حيث يرقد في العناية المركزة بمستشفى الرازي بخور مكسر بين الحياة والموت .

 

وقالت الشركة ان عدد من مسئولي السلطة المحلية بعدن بينهم وكيل المحافظة "احمد الضلاعي" على علم بكل مايحدث داخل منشاءة حجيف مطالبة بسرعة التحرك ووقف هذه الاعتداءات وتسليم المحطة .

 

ووجهت الشركة نسخة من رسالتها هذه إلى كلا من وزير الدفاع ووزير النفط والمعادن ومدير عام شركة النفط ومدير جهاز الأمن القومي ومدير امن مدينة عدن ورئيس محكمة الاستئناف بعدن ورئيس نيابة الأموال العامة بعدن ورئيس النيابة العامة بعدن.