آخر تحديث :الثلاثاء-14 مايو 2024-04:02م

أخبار وتقارير


قيادي في الحراك الجنوبي بالضالع يحذر جماعات البلاطجة ويقول انه يجب التصدي لها

الجمعة - 05 أبريل 2013 - 10:23 م بتوقيت عدن

قيادي في الحراك الجنوبي بالضالع يحذر جماعات البلاطجة ويقول انه يجب التصدي لها
القيادي في الحراك الجنوبي شلال علي شائع

الضالع/ خاص

دعا القيادي في الحركة الوطنية الجنوبية  شلال علي شايع رئيس مجلس الحراك السلمي لتحرير الجنوب بمحافظة الضالع قيادات مجالس الحراك السلمي لتحرير الجنوب بمديريات ومراكز محافظة الضالع إلى تفعيل اللجان الشعبية والأمنية في أداء واجبها في الحفاظ على امن وسلامة وممتلكات المواطنين.

 

وقال في تصريح صحفي تحصلت "عدن الغد" على نسخة منه انه يجب  الوقوف أمام كل التداعيات التي تشهدها محافظة الضالع وأهمها تداعيات ظاهرة انتشار البلاطجة المدعومين من قبل  الحكومة اليمنية حد زعمه .

 

وقال شلال ان الهدف من ذلك تشويه  ثورة الجنوب السلمية الحضارية التي قال أنها  أذهلت العالم داعيا اللجان الشعبية التابعة لمجلس الحراك لتصدي بحزم والضرب بيد من حديد كل من يقوم بهذه الأعمال ورفع كشوفات بأسمائهم وجمع الأدلة التي تؤكد ضلوعهم في ارتكاب هذه الأعمال .

 

وقال "شلال "  انه يجب تتبع كافة الجرائم المرتكبة وفي مقدمتها جريمة البريد و كل القضايا المماثلة لها وعلى الأخوة في اللجان الشعبية تفعيل غرف العمليات للتنسيق بين المديريات من خلالها, مؤكداً على دعم ومساندة مديرية مدينة الضالع في القضاء على ظاهر انتشار الجريمة التي تؤيد وتدعم من قبل سلطات الاحتلال اليمني لأجل التشويه بالحراك الجنوبي السلمي .