آخر تحديث :الإثنين-20 مايو 2024-07:32م

أخبار المحافظات


قال أن القوى اليمنية تحاول إيقاع الجنوبيين في الفخ.. العميد الشيبة نظام صنعاء يحشد طاقاته لأقناع العالم لأدخال الجنوبيين في الحوار

الثلاثاء - 16 أبريل 2013 - 10:14 ص بتوقيت عدن

قال أن القوى اليمنية تحاول إيقاع الجنوبيين في الفخ.. العميد الشيبة نظام صنعاء يحشد طاقاته لأقناع العالم لأدخال الجنوبيين في الحوار
العميد علي الشيبة ناصر

الوضيع (( عدن الغد )) خاص

قال القيادي في الحراك الجنوبي العميد/ علي الشيبة ناصر عضو هيئة رئاسة المجلس الأعلى للحراك الجنوبي أن اللقاءات والمؤاتمرات التي تعقد بين الفينة والأخرى لبعض القيادات الجنوبية إنما هي من خطط والآعيب نظام صنعاء الذي يبذل جهود كبيرة ويحشد طاقاته لأقناع المجتمع الدولي والإقليمي ودول الجوار  من أجل إقناع بعض القيادات الجنوبية والشخصيات الجنوبية للدخول في حوارهم اليمني الذي لا يخد القضية الجنوبية حسب وصفه..

وعلل الشيبة سبب تلك اللقاءات التي تقوم وبإشراف دولي محلي من قبل نظام صنعاء بانها مجرد حجة للأستمرار في إحتلال الجنوب- حد وصفه- وعبر الجنوبيين أنفسهم الذين أرتضوا بتلك اللقاءات والمؤتمرات لان الحرب على الجنوب باتت غير شرعية وبآت بالفشل الذربع فلجأو إلى تلك الأساليب الملتوية والتي آخرها حوارهم اليمني الذي سيكون حجة على الجنوبيين وبشهادة دولية وأقليمية حد قوله..

وحذر الشيبة أبناء الجنوب من الوقوع في الفخ والشراك الذي وضعة الإحتلال اليمني لأطالة أمد  ماقال انه إحتلال في الجنوب لان التاريخ الجنوبي لان يرحم أو يغقر  لهؤلاء الذين  قال انهم لايثمنون تضحيات الشعب الجنوبي الذي ناضل من أجل نيل الإستقلال والتحرر حد تعبيره..