آخر تحديث :السبت-04 مايو 2024-12:45م

رياضة


الاتفاق والقادسية في افتتاحية دوري كأس حضرموت للشباب لأندية الوادي

الأربعاء - 17 أبريل 2013 - 03:37 م بتوقيت عدن

الاتفاق والقادسية في افتتاحية دوري كأس حضرموت للشباب لأندية الوادي
برنامج مباريات بطولة كأس حضرموت للشباب أندية الوادي

سيئون((عدن الغد)) خاص:

 

أجريّت اليوم الاربعاء الموافق 17 ابريل بمقر فرع اتحاد كرة القدم بوادي حضرموت بمدينة سيئون قرعة بطولة دوري كأس حضرموت للشباب لأندية وادي حضرموت برعاية محافظ المحافظة خالد سعيد الديني بمشاركة 15 ناديا .

وقبل إجراء القرعة و بحضور مندوبي الاندية المشاركة أوضح الأخ / الامين العام لفرع القدم بالوادي حول المستجدات التي رافقت القرعة السابقة والتي تم الاعلان عنها وتم نشرها بعد إن وافقت في بداية الأمر 17 ناديا  من اصل 21 ناديا بالوادي وتم توزيعها الى اربع مجموعات على ان تلعب في ثلاثة ملاعب جواس بسيئون والغناء بتريم وملعب الحوطة وعند مراحل التسجيل اعتذرت ثلاثة أندية أخرى مما اضطر الفرع ولجنة المسابقات بإعادة توزيع المجموعات الى ثلاث مجموعات تضم كل مجموعة خمسة اندية إضافة الى استلام رسالة من مكتب الشباب والرياضة في مراعاة الظروف التي تعيشها مدينة تريم في عدم إقامة مباريات على ملعب الغناء تم الاتفاق على ان تلعب مباريات البطولة على ملعبين فقط جواس بسيئون وملعب الحوطة بمديرية شبام  . وأضاف بأنه نظرا لعدم اقتناع الاندية المشاركة بتوزيع الفرع ولجنة المسابقات تم استدعاء مندوبي الاندية اليوم لإعادة إجراء القرعة للفرق المشاركة وتوزيعها على ثلاث مجموعات متساوية بنظام الكل مع الكل ويتأهل بطل كل مجموعة للدور الثاني وأشار في حالة تعادل فريقين من المجموعة بالنقاط تحسم بفارق الأهداف بينهما .

وبعد الاستماع الى ملاحظات ومقترحات مندوبي الاندية أجريّت القرعة وأسفرت على النحو التالي :-

المجموعة الأولى ( إتحاد سيئون , الاتفاق بالحوطة , سيئون , شباب القطن , القادسية بساه )

المجموعة الثانية ( الاحقاف بالغرف , السلام بالغرفة , شباب عينات , شباب الهجرين , الوحدة بتريم )

المجموعة الثالثة ( الاحرار بتاربة , ريبون حريضة , اللسك بالقرية , مدوده , البرق بتريم )

وأقر فرع القدم ولجنة المسابقات على ان تنطلق أولى مباريات الافتتاح عصر يوم الجمعة القادمة الموافق 19 ابريل على ارضية ملعب الشهيد جواس بعد معرفة جدول المباريات لكل مجموعة أن يلعب فريقي الاتفاق بالحوطة مع فريق القادسية بساه مباراة الافتتاح .

وأكدت لجنة المسابقات لمندوبي الاندية بالالتزام بلوائح البطولة من حيث المواعيد في الحضور لملاعب المباريات حسب ما جاء في اللائحة .

هذا وسوف يتأهل بطل اندية الوادي الى المباراة النهائية مع بطل ساحل حضرموت لتحديد بطل كأس محافظة حضرموت للشباب من مواليد عام 1995م  .

حضر إجتماع إجراء القرعة الاخ / زكي هادي باحشوان والأخ / قرزي مفتاح الزبيري الأمين العام المساعد لفرع القدم بالوادي .

والأندية التي اعتذرت عن المشاركة في البطولة الاولى للشباب على كأس حضرموت هي ( الريان بساه , هلال السويري , شبام , شعلة عرض آل مخاشن , إتحاد حورة , بور )

 

 

من / جمعان دويل بن سعيد