آخر تحديث :الجمعة-03 مايو 2024-01:37ص

أخبار المحافظات


موظفو وعمال المؤسسة المحلية للمسالخ وأسواق اللحوم يوكلون النائب حاشد للترافع عنهم أمام المحكمة

الخميس - 18 أبريل 2013 - 02:28 ص بتوقيت عدن

موظفو وعمال المؤسسة المحلية للمسالخ وأسواق اللحوم يوكلون النائب حاشد للترافع عنهم أمام المحكمة
وكل العشرات من موظفي وعمال المؤسسة المحلية للمسالخ وأسواق اللحوم فرع أمانة العاصمة النائب أحمد سيف حاشد للترافع عنهم أمام المحكمة الإدارية الابتدائية بأمانة العاصمة.

صنعاء((عدن الغد)) متابعات:

 

وكل العشرات من موظفي وعمال  المؤسسة المحلية للمسالخ وأسواق اللحوم فرع أمانة العاصمة النائب أحمد سيف حاشد للترافع عنهم أمام المحكمة الإدارية الابتدائية بأمانة العاصمة، ضد المؤسسة العامة للمسالخ وأسواق اللحوم وأمانة العاصمة.وكان موظفي وعمال المؤسسة العامة  قد رفعوا دعوى قضائية أمام المحكمة الإدارية ضد المؤسسة المحلية للمسالخ فرع الأمانة وأمانة العاصمة أواخر مارس الماضي.ويطالب موظفي وعمال المؤسسة بضمهم ماليا ضمن الكادر الوظيفي العام للدولة وتوريد جميع الإيرادات الى الخزينة العامة للدولة.

 

وطالبوا بصرف رواتبهم ومستحقاتهم لشهر فبراير ومارس بصورة مستعجلة، وصرف العلاوات السنوية من 2005م الى 2012م، وتوريد الاشتراكات السابقة  التي تم استقطاعها من رواتبهم الى الهيئة العامة للتأمينات، وايقاف بيع وخصخصة المسالخ، وحل مشكلة المتقاعدين وإنهاء الانتداب والازدواج الوظيفي وإيقاف التوظيف أو التعاقد، وكذا الاهتمام بالجوانب الصحية التي من اجلها أنشئت المسالخ.

 

وفي تصريح للأخ خالد ناجي الأشول أحد موظفي مؤسسة المسالخ المحلية للمسالخ وأسواق اللحوم في أمانة العاصمة قال: قررنا رفع دعوى في المحكمة الإدارية لما يمارس ضدنا من إجراءات تعسفية في إيقاف مستحقاتنا ومرتباتنا، وكذلك الفساد المالي والإداري في المؤسسة، لكن اضراب القضاة عرقل إجراءات التقاضي.

 

وقال الأشول: وكلنا النائب حاشد للترافع عنا أمان المحكمة الإدارية، وقد وكل أمس أكثر من 81 واليوم 40 أخرين ولا زالت التوكيلات مستمرة.وأكد الأشول إنه وزملائه الموظفين والعمال مستمرون في إضرابهم عن العمل حتى يتم تلبية كامل مطالبهم المشروعة. وحمل الأشول أمانه العاصمة والمؤسسة المحلية للمسالخ عن أي أضرار تترتب على إضرابهم