آخر تحديث :الإثنين-06 مايو 2024-09:47م

رياضة


المهندس بقشان يستضيف بعثة كرة الطائرة بجامعة حضرموت

الخميس - 18 أبريل 2013 - 02:47 ص بتوقيت عدن

المهندس بقشان يستضيف بعثة كرة الطائرة بجامعة حضرموت
حضر اللقاء عدد من أعضاء الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين وعدد من أساتذة جامعة الملك عبدالعزيز بجدة .

جدة(( عدن الغد)) ناصر بن جوبح:

 

استضاف الشيخ المهندس عبدالله أحمد بقشان مساء أمس بقصره بمدينة جدة بعثة فريق الطائرة بجامعة حضرموت الذي يزور المملكة العربية السعودية . هنأ الشيخ بقشان في بداية اللقاء الفريق بحصولهم على بطولة الجمهورية لكرة الطائرة في الدوري الذي أقيم بين الجامعات اليمنية بالعاصمة صنعاء ، معبرا عن سعادته الغامرة بتحقيق هذا الإنجاز الذي تحقق بفضل الجهود التي تبذلها رئاسة الجامعة لتطوير الأنشطة اللاصفية متمنيا لهم التوفيق في المحافل والاستحقاقات القادمة .

 

وعبر الأستاذ فهيم عبدالله العفاري مدير عام الأنشطة والخدمات الطلابية بجامعة حضرموت عن شكره وتقديره للشيخ عبدالله أحمد بقشان على رعايته واهتمامه لأبنائه الطلاب في كافة الأنشطة ، مضيفا (( بفضل جهودكم والتفافكم حولنا استطعنا تجاوز الصعاب وحمل كأس البطولة ، عاجزين عن رد الجميل )) .

 

وقدم رئيس البعثة هدية تذكارية للشيخ بقشان عبارة عن مجسم يحتوي على الكرة التي لعب بها في المباراة النهائية.ويذكر أن بعثة الفريق الجامعي التي تضم ( 18 ) شخصا بين لاعبين وجهاز إداري غادرت مدينة المكلا يوم الثلاثاء وحطت رحالها في مكة المكرمة لأداء مناسك العمرة ، ومن المقرر أن يشهد برنامج البعثة زيارة عدد من المدن والجامعات السعودية .

 

وحضر اللقاء عدد من أعضاء الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين وعدد من أساتذة جامعة الملك عبدالعزيز بجدة .