آخر تحديث :الخميس-09 مايو 2024-10:57م

أخبار وتقارير


تصريحات للقيادي النوبة تثير حالة من الغضب في صفوف الجنوبيين

الأحد - 28 أبريل 2013 - 04:59 م بتوقيت عدن

تصريحات للقيادي النوبة تثير حالة من الغضب في صفوف الجنوبيين
القيادي النوبة متحدثا باحدى مهرجانات الحراك الجنوبي

عدن(عدن الغد)خاص

أثارت تصريحات اطلقها القيادي البارز في الحراك الجنوبي العميد "ناصر النوبة "  يوم أمس وقال فيها ان الحراك الجنوبي يتلقى دعما من ايران حالة من الغضب  في صفوف الشارع في الجنوب حيث وصفت هذه التصريحات بأنها "غير مسئولة".

وكان القيادي "ناصر النوبة" قد قال يوم أمس خلال فعالية ذكرى إعلان الحرب على الجنوب ان هنالك فصيل في الحراك الجنوبي بقيادة الرئيس الجنوبي السابق "علي سالم البيض" يتلقى الدعم من "ايران" وهي التصريحات التي احدثت حالة من الغضب في صفوف الشارع في الجنوب .

ووصف كثيرون هذه التصريحات بأنها "سخيفة" ويمكن لها ان تصدر من احد قيادات قوى النفوذ في صنعاء أو غيرها وليست من قيادي جنوبي كان يفترض به عدم إطلاق هذه التصريحات .

وقال نشطاء شاركوا في فعالية 27 ابريل بعدن لـ"عدن الغد"  ان النوبة وبعد اتخاذ اللجنة التنظيمية لقرار يقضي بمنع إيا من قيادات الحراك الجنوبي الصعود إلى المنصة منعا لنشوب خلافات فيما بينهم لجأ إلى إصدار هذه التصريحات الغير مسئولة .

وأحدثت هذه التصريحات حالة من الغضب في صفوف العامة من الناس والنشطاء على حد سواء حيث طالب كثير منهم قيادات الحراك الجنوبي وبينهم "النوبة" الارتقاء إلى مصاف التضحيات التي يقدمها الشعب في الجنوب .