آخر تحديث :الخميس-09 مايو 2024-12:58ص

أخبار وتقارير


امين عام اتحاد الجامعات العربية ورئيس جامعة المنصورة بمصر يكرمان الدكتور/حسين باسلامة عميد كلية الآداب بجامعة عـدن

الخميس - 02 مايو 2013 - 07:45 م بتوقيت عدن

امين عام اتحاد الجامعات العربية ورئيس جامعة المنصورة بمصر يكرمان الدكتور/حسين باسلامة عميد كلية الآداب بجامعة عـدن
خلال تسليم درع كليات الاداب بالجامعات العربية من قبل امين عام اتحاد الجامعات العربية ورئيس جامعة المنصورة بمصر للدكتور/حسين باسلامة عميد كلية الآداب بجامعة عـدن

القاهرة((عدن الغد)) خاص:

كرم  ا. د. سلطان ابو عرابي امين عام اتحاد الجامعات العربية  و ا. د.السيد عبدالخالق رئيس جامعة المنصورة بمصر،  اليوم الأستاذ الدكتور حسين عبدالرحمن باسلامة عميد كلية الاداب بجامعة عـدن، بدرع كليات الأداب العربية وذلك في ختام فعاليات المؤتمر 11 للجمعية العلمية لكليات الاداب في الجامعات العربية والذي شارك فيه الدكتور حسين باسلامة ممثلا عن كلية الآداب بجامعة عـدن.

 

وكان الدكتور/حسين باسلامة عميد كلية الاداب بجامعة عد قد شارك المؤتمر  الحادي عشر للجمعية العلمية لكليات الاداب في الجامعات العربية في المدة من 20_30 ابريل  2013م في قاعة احمد السيد بكلية الاداب بجامعة المنصورة جمهورية مصر العربية..، والذي عقد برعاية ا .د السيد عبدالخالق رئيس جامعة المنصورة وا.د سلطان ابو عرابي الامين العام لاتحاد الجامعات العربية.

 

  وناقش المؤتمر العديد من القضايا والموضوعات المتعلقة بتطور التعليم العالي وتحديث البرامج الدراسية بكليات الاداب  في الجامعات العربية.

 

 وقد أوصى المؤتمر في ختام أعماله  بضرورة تحديث البرامج الدراسية وملائمتها المتغيرات وتكاملها وفقا لمعايير الجودة وتبادل الزيارات العلمية وعقد ورش العمل المشتركة بين الجامعات العربية.

 

من/نصر باغريب: