آخر تحديث :السبت-18 مايو 2024-03:16م

أخبار وتقارير


الرئيس ناصر وقيادات جنوبية تلتقي القيادات الجنوبية التي تم نفيها إلى القاهرة

الخميس - 02 مايو 2013 - 11:39 م بتوقيت عدن

الرئيس ناصر وقيادات جنوبية تلتقي القيادات الجنوبية التي تم نفيها إلى القاهرة
صورة جماعية للمشاركين في مأدبة الغداء التي اقامها الرئيس ناصر اليوم الخميس -عدن الغد

القاهرة ((عدن الغد )) خاص:

أقام الرئيس علي ناصر محمد مأدبة غداء على شرف المفرج عنهم عميد الأسرى الجنوبيين بجاش الاغبري والشيخ حسن بنان.

 وتحدت الرئيس علي ناصر مستهلا كلامه بالاطمئنان على صحتهم  مرحبا بهم في القاهرة وبدورهم في النضال في صفوف الثورة السلمية الجنوبية .

و تقدم كل من بجاش الاغبري والشيخ حسن بنان بجزيل الشكر للرئيس علي ناصر على الدور الذي بذله للإفراج عنهم وكذلك تواصله الدائم معهم أثناء فترة سجنهم.

وبعدها ناقش الحاضرين اخر المستجدات في الساحة الجنوبية والتهيئة لمؤتمر الحوار الجنوبي برعاية دولية واللقاء المرتقب لجميع القيادات الجنوبية مع السفير جمال بن عمر خلال الأيام القادمة.

وبعدها اجرى الرئيس علي ناصر محمد وبعض الحاضرين اتصالا هاتفيا بالأسير فارس الضالعي للاطمئنان على صحته وتحدت الرئيس علي ناصر مع فارس ان هناك جهود تبذل للإفراج عنه وبقية الأسرى الجنوبيين في سجون نظام صنعاء.

وحضر ضيوف شرف كلا من الرئيس حيدر العطاس وعدد من قيادات الجنوب في الخارج منهم شعفل عمر ومطهر مسعد وصالح شائف والشخ عبدالعزيز المفلحي والشيخ محمد بنان والد حسن بنان والدكتور صالح محسن الحاج والدكتور محمد علي السقاف والعميد محمد طماح والعميد ناصر الفضلي والإعلامي جابر محمد  ومحمد صالح ناشر والمحامي مجدي باوزير وياسر الجابري  ودلال حمزه وقاسم ذنبوع والشاعر بن شجاع والشاعر القفعي وعصام اليزيدي وناصر زيد راجح وبعض القيادات الجنوبية المتواجدة بالقاهرة .

*من مدحت السقاف