آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-12:26ص

شكاوى الناس


مجهولون يهددون ناشر (عدن الغد) بالتصفية الجسدية وبحرق الصحيفة

الأحد - 05 مايو 2013 - 12:17 ص بتوقيت عدن

مجهولون يهددون ناشر (عدن الغد) بالتصفية الجسدية وبحرق الصحيفة
مبنى مؤسسة عدن الغد للإعلام بمديرية المنصورة بعدن

عدن(عدن الغد)خاص:

هدد مجهولون في ساعة متأخرة الزميل "فتحي بن لزرق" ناشر ومدير عام مؤسسة "عدن الغد" للإعلام بالتصفية الجسدية وإحراق مقر الصحيفة بالكامل في حال ما واصلت الصحيفة نشاطها الإعلامي .

 

وجأت رسالة التهديد عبر رسالة نصية (s ms  ) ارسلت من رقم هاتف يحمل رقم 713953417  وتضمنت تهديدا للزميل "بن لزرق" بالتصفية الجسدية ولصحيفة "عدن الغد" بالحرق في حال ما واصلت نشاطها الإعلامي في الجنوب .

 

ولم تعرف هوية الجهة التي قامت بإرسال هذه الرسالة أو الأسباب التي دعتها إلى توجيه مثل هذا التهديد البالغ الخطورة .

 

وقال الزميل "فتحي بن لزرق" انه وكافة العاملين في مؤسسة "عدن الغد" للإعلام يأخذون هذه التهديدات على محمل الجد مطالبا نقابة الصحفيين اليمنيين وجهات الإختصاص سرعة التحقيق في الواقعة وكشف الجهات التي تقف خلف هذا التهديد.

 

وتعرضت صحيفة "عدن الغد" خلال الأسابيع والاشهر الماضية للكثير من وقائع الإنتهاكات والاعتداءات والتهديدات بسبب نشاطها الصحفي في الجنوب حيث تمت مصادرة عشرات طرود الصحيفة الورقية ومطاردة سيارات التوزيع واطلاق النار عليها حتى وصل الامر اليوم الى التهديد بحرق الصحيفة وتصفية رئيس التحرير  .

 

وتعد صحيفة "عدن الغد" الورقية والموقع الالكتروني الإخباري "عدن الغد" احد ابرز وسائل الإعلام المهتمة بتغطية الأحداث في جنوب اليمن خاصة واليمن بشكل عام .