آخر تحديث :الإثنين-20 مايو 2024-08:11ص

أخبار عدن


محمد علي احمد يلتقى بقيادات جنوبية بعدن

الجمعة - 12 يوليه 2013 - 09:43 م بتوقيت عدن

محمد علي احمد يلتقى بقيادات جنوبية بعدن
جانب من اللقاء الذي جمع محمد علي احمد مع بعض قيادات الحراك في عدن .

عدن ( عدن الغد ) خاص :

دشن رئيس المؤتمر الوطني لشعب الجنوب القيادي محمد علي احمد رئيس فريق عمل القضية الجنوبية بمؤتمر الحوار الوطني مساء امس لقاءاته الرمضانية في مسكنه في مديرية التواهي بالعاصمة عدن بلقاء ضم عدد من قيادات ونشطاء وممثلي مكونات الحراك السلمي بالجنوب والقوى الوطنية والسياسية والشخصيات الاجتماعية والشبابية الجنوبية .

 

وخلال اللقاء رحب القيادي محمد علي احمد بالحاضرين على تلبية دعوته وقدم لهم التهاني بحلول شهر رمضان المبارك وعبرهم الى كل ابناء شعب الجنوب .. سائلا المولى عز وجل اني يعيده عليهم وعليه وقد تحقق هدف الجنوبيين وغايتهم في الحرية وتقرير المصير واستعادة الدولة الجنوبية الحرة المستقلة كاملة السيادة .

 

واكد ان هذا اللقاء ياتي تواصلا للقاءات السابقة التي داب على الدعوة لها واستمرار تواصلها بهدف الى الالتقاء والتواصل مع كل القوى الحراكية والوطنية والشبابية لمناقشة لاوضاع والمستجدات على الساحة الجنوبية والمتغيرات المحيطة وتبادل الاراء ووجهات النظر لخدمة القضيةالجنوبية العادلة ومسيرة شعب الجنوب النضالية .

 

من جانبهم رحب عدد من الحاضرين بالمناضل محمد علي احمد، مثمنيين حرصه الدائم على عقد مثل هذه اللقاءات التي تصب في مصلحة شعب الجنوب وهدفه الواحد ووحدة صفه .

 

من\علي الدرب