آخر تحديث :الجمعة-10 مايو 2024-02:37ص

أخبار المحافظات


مسيرة جماهيرية بمودية تدين وتستنكر الهجمة الشرسة لقوات الامن اليمني على ابناء مدينة الحوطة بمحافظة لحج

الإثنين - 12 أغسطس 2013 - 03:22 م بتوقيت عدن

مسيرة جماهيرية بمودية تدين وتستنكر الهجمة الشرسة لقوات الامن اليمني على ابناء مدينة الحوطة بمحافظة لحج
صور من مسيرة اليوم بمودية

مودية ( عدن الغد ) خاص :

شهدت مديرية مودية بمحافظة أبين صباح اليوم الاثنين مسيرة ومهرجان جماهيري حاشد نظمه مجلس الحراك السلمي بالمديرية تضامنا من ابناء لحج لما يتعرضون له من هجمة شرسة تقوم بها قوات الامن اليمني على المواطنين العزل في مدينة الحوطة .

 

وفي مسيرة جماهيرية حاشدة جابت شوارع المدينة ردد المشاركون من خلالها بالشعارات الثورية الحماسية المنددة بجرائم قوات الامن اليمني وحملاتها العسكرية على مساكن المواطنين في مدن الجنوب المحتل حد وصفهم . ورفع المشاركون في المسيرة اعلام دوله الجنوب وصور الرئيس علي سالم البيض وصور الشهداء والمعتقلين .

 

اعقب المسيرة مهرجان جماهيري بدا بأية من الذكر الحكيم ثم ردد المشاركون النشيد الوطني لدوله الجنوب ثم القيت كلمتان ذات اهمية من قبل رئيس مجلس الحراك بالمديرية جمال الصبيحي والعقيد ركن بحري عبدالله الشقفة حيث تطرقت كلماتهم عن ادانتهم واستنكارهم لما يحدث من هجمة شرسة تقوم بها قوات النظام اليمني على المواطنين العزل في مدينة الحوطة بمحافظة لحج بحجه حربها العناصر الارهابية التابعة لسلطات الاحتلال في صنعاء حد وصفهم لها .

 

معلنين تضامنهم الكامل من ابناء محافظة لحج مطالبين من قوات النظام اليمني الانسحاب من مدينة الحوطة ومدن الجنوب . كما دعوا المشاركين في المهرجان الى المشاركة الفعالة في افشال سجلات القيد الانتخابي التي تروج له سلطات صنعاء لتمريرها الانتخابات في مدن الجنوب .

 

كما اعلنوا تضامنهم الكامل مع المعتقلين الجنوبيين وفي مقدمتهم المعتقل ظلماً المناضل البطل احمد عمر المرقشي داعين سلطات صنعاء بإطلاق سراحه دون قيد او شرط .

 

كما لم يتغيب من المهرجان القصائد الشعرية للشعراء الثوريين " ابو حمدي وسند قنان ومحمد ناصر الوليدي حيث نالت قصائدهم اعجاب الحاضرين .

 

 

*من / كمال الجعدني