آخر تحديث :الجمعة-10 مايو 2024-02:37ص

أخبار وتقارير


اللجان الشعبية بلودر : القاعدة من صنع امريكا

الخميس - 15 أغسطس 2013 - 07:12 م بتوقيت عدن

اللجان الشعبية بلودر : القاعدة من صنع امريكا
مقاتل من اللجان الشعبية خلال تصديهم للعناصر المسلحة في ابريل 2012م - الصورة عن صفحة اللجان الشعبية

لودر(عدن الغد)خاص:

قالت اللجان الشعبية في مدينة لودر بأبين ان تنظيم قاعدة الجهاد من صناعة الولايات المتحدة الأمريكية.

وأوضحت اللجان الشعبية التي تمكنت العام الماضي من تحقيق انتصار نوعي على عناصر مفترضة من تنظيم القاعدة في منشور على صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك "الكثير منا قد عرف الحرب بيننا وبين من يدعون انهم انصار الشريعة في ابين وبالذات في لودر , نقول لهم (يقصد انصار الشريعة)  القاعدة من صنع امريكا ؟!! يقولون لنا  لا !!.

وأضافت الصفحة "  الى ان اتت الحرب ودارت الايام يوم تلو الاخر فسالنا احد عناصر القاعدة سؤال لم يجبنا عليه الى الان وهو :  لماذا لم تأتي الطائرة الأمريكية  (بدون طيار) وهم مكشوفون وتضربهم؟ خصوصا وان الأماكن  التي تحصنوا فيها كانت مكشوفه من الاعلى ’ التزم الصمت وقال لا دخل لي بالسياسة !!".

 

(عدن الغد) توصلت مع المسئول الإعلامي في اللجان الشعبية لتستوضح منه فحوى هذه التصريحات فقال الأخ علي العزاني" نعم لقد دار بيني وبين احد الأخوة وهو من ابنا لودر , الذين غرر بهم وانظموا الى انصار الشريعة وسألته كيف لكم تقاتلون المسلمين وتقاتلون اهلكم في لودر وابين ؟! فكان رده لقد (ودفنا يأ اخي)".

 

 وأكد العزاني وهو مسئول الصفحة الرسمية للجان الشعبية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك  خلال اتصال مع محرر (عدن الغد) عبر الهاتف , أنه اوضح  لعضو انصار الشريعة والذي قال انه من ابناء لودر " أن في انصار الشريعة مجاهدون يرفضون أمريكا ويحاربوها , ولكن هناك من يعمل لصالحه بكشف تواجد المجاهدين الحقيقيين ليتم تصفيتهم بواسطة الطائرات بدون طيران , وهم معروفين لدى انصار الشريعة  من يعملون لصالح امريكا ,من يثبت عداوته لأمريكا  وحلفائها وولائه للمسلمين اذا بالمدسوسين من امريكا ومن يعملون كجهات استخباراتية تعمل لصالح سرعان ما يقوم بوضع الشرائح لهم لتقوم الطائرات الامريكية بتصفيتهم , وهذا هو اشبه بالامتحان من قبل امريكا لتعرف من هو معها ومن الذي سيقف ضدها".

 

يذكر ان اللجان الشعبية في مدينة لودر تمكنت العام الماضي من تحقيق انتصار هو الأول من نوعه على عناصر مفترضة من تنظيم القاعدة , حيث تمكنت من صد هجوم شنته العناصر المسلحة على مدينة لودر في ابريل من العام 2012م.