آخر تحديث :الأربعاء-08 مايو 2024-05:41م

أخبار وتقارير


قيادات عسكرية جنوبية تؤكد احياء فعالية ضخمة بعدن في ذكرى عيد الجيش الجنوبي

الأربعاء - 28 أغسطس 2013 - 07:43 م بتوقيت عدن

قيادات عسكرية جنوبية تؤكد احياء فعالية ضخمة بعدن في ذكرى عيد الجيش الجنوبي
قياديان جنوبيان اثناء تواجدهم بمقر عدن الغد

عدن(عدن الغد)خاص:

حضر  الى مقر (عدن الغد) عددا من القيادات العسكرية الجنوبية بينهم العميد الركن علي مقبل والعميد مبارك عليب الجبواني العقيد عبدالله مثنى لتقديم بيان توضيح حول الاشكاليات التي رافقت اللجان التحضيرية للفعالية المزمع اقامتها في مدينة عدن في الاول من سبتمبر القادم.

 

وقال البيان " ان هناك اشكاليات حاولت تعطيل  عمل اللجنة التحضيرية التي تم تشكيلها قبل أكثر شهر  للتحضير لفعالية ذكرى الجيش الجنوبي في مدينة خور مكسر من قبل قيادات عسكرية جنوبية , وانطلاقا من خوفنا على فشل الفعالية فأن اللجنة التحضيرية التي تم تشكيلها من سابق نعلن انسحابنا ونترك المجال للعميد ناصر النوبة للقيام بالعمل والتحضير لانجاح الفعالية ونحمله المسئولية الكاملة.

 

وطالبت القيادات العسكرية الجنوبية من كل القيادات العسكرية والامنية في الجنوب  الى الحضور والمشاركة في فعالية ذكرى الجيش الجنوبي  .. مؤكدين عزمهم اقامة اضخم احتفال للجيش الجنوبي الذي تعرض لتدمير على يد نظام صنعاء الهمجي. حد تعبيرهم

 

وحيت القيادات العسكرية الدور الذي قام به  الناشط ابو بكر القميشي في التواصل وكذا الدعوة التي وجهة في شهر يوليو الماضي لاقامة الاحتفال في خور مكسر.