آخر تحديث :السبت-18 مايو 2024-08:09م

أخبار عدن


موكب زفاف يغلق شارع رئيسي بعدن والمواطنين يعبرون عن استيائهم ((مصور))

الإثنين - 09 سبتمبر 2013 - 01:02 ص بتوقيت عدن

موكب زفاف يغلق شارع رئيسي بعدن والمواطنين يعبرون عن استيائهم ((مصور))
الموكب اثناء مروره على الطريق الرئيسي المودي إلى مدينة انماء السكنية مساء اليوم ـ عدن الغد

عدن ((عدن الغد)) خاص:

أغلق موكب زفاف لأحد الشباب قبل لحظات من كتابة الخبر شارع رئيسي يربط بين مديريتي خورمكسر والمنصورة بصورة أثارة استياء وغضب المواطنين المارين على متن سياراتهم في ذلك الشارع الحيوي.

 

واصطفت مئات السيارات على طول الخط البحري(طريق الجسر) وصول إلى جولة كالتكس وبإتجاه مدينة إنماء السكينة الواقعة على طريق مديرية البريقة في انتظار السماح لهم من قبل موكب الزفاف بالمرور.

 

عدد من المواطنين قالوا في اتصالات مع محرر (عدن الغد) أن عدد من السيارات التي ترافق موكب زفاف ويقودها شباب قاموا بقطع الطريق أمام السيارات والمركبات على طول الخط البحري مرورا إلى مدينة إنماء السكينة ومنعوا المرور فيه بحجة أن هناك موكب زفاف، حيث شرع الشباب بالقيام بممارسة التفحيط والاعتراض المباشر في محاولة منهم لمنع أي سيارة أو مركبة من العبور.

 

وعبر المواطنين عن استيائهم لمثل هذه التصرفات التي أصبحت لا تطاق خصوصا وأن الطريق البحري يعد من الطرقات الهامة والرئيسية في المدينة، متسائلين عن تجاهل السلطات الأمنية وخصوصا إدارة المرور التي أصبحت مختفية تماماً عن أداء واجبها.

 

أحد المواطنين قال أنه كان متوجها إلى منزله وأن الموكب استغرق مروره من الطريق البحري مدة ساعة وأكثر ، فيما أن الوقت الأزمة لمرور المركبات الطبيعية لا يتعدى العشرة الدقائق.

 

وهذه ليست المرة الأولى التي يقوم بها شباب وأصحاب مواكب الأعراس بمثل هكذا تصرفات ، حيث أصبح الطريق البحري في أوقات المساء حلبات للتفحيط ومنع المرور بصورة استفزازية بحجة أنه موكب الزفاف يمر .