آخر تحديث :الإثنين-13 مايو 2024-01:11ص

أخبار عدن


يحدث الآن : قوة أمنية تقتحم منزل مواطن بعدن وتشتبك مع مسلحين

الخميس - 12 سبتمبر 2013 - 03:28 ص بتوقيت عدن

يحدث الآن : قوة أمنية تقتحم منزل مواطن بعدن وتشتبك مع مسلحين
صورة للمنزل الذي تعرض للقصف بسلاح الأمن اليمني - عدن الغد

عدن(عدن الغد)خاص:

اقتحمت قوة أمنية قبل قليل منزل مواطن يقع بالقرب من كلية الآداب في مدينة خور مكسر وسط عدن واشتبكت مع مسلحين. وفق ما افاد به موقع (عدن الغد) سكان بالمدينة

 

وأوضح سكان محليون أن قوة من جهاز الأمن اليمني الخاص اقتحمت قبل قليل حي يقع في الأطراف الشرقية لمدينة خور مكسر واشتبكت بالذخيرة الحية مع مسلحين كانوا يتمركزون في منزل يقع جوار مبنى كلية الآداب دون ان يتم معرفة ما اسفرت عن الاشتباكات حتى الآن.

 

وبحسب سكان في الحي فإن المسلحين الذي اقتحمت قوات الأمن لمنزلهم يعتقد انهم من العناصر المسلحة التي تدعي انتمائها لتنظيم القاعدة.

 

وفي تطور لاحق قالت مصادر امنية ان عملية ضبط مطلوبين للأجهزة الأمنية لازالت مستمرة حتى اللحظة (30.30) صباحاً .. موضحاً " ان عملية اقتحام منزل تتمركز فيه عناصر قال المصدر انها على صلة بحادث اغتيال مسئول أمني بعدن هي من يقوم الأمن بملاحقتها ... مؤكدا ان العملية حتى اللحظة لازالت مستمرة.

 

(محدث) قال سكان محليون ان القوة الأمنية استخدمت في العملية اسلحة متطورة تصدر ضوء أخضر ويعتقد انها تابعة لسلاح فرقة مكافحة الإرهاب التابعة للأمن اليمني .. مشيرين الى ان الاقتحام رافقته تفجير عددا من القنابل التي قال السكان انها احدثت حالة من الرعب والهلع في صفوفهم.

 

واغتيل العقيد "علي هادي" والذي يشغل منصب رئيس عمليات جهاز الامن السياسي بعدن صباح الأربعاء الـ21 من أغسطس 2013 في مدينة المعلا بعدن.