آخر تحديث :الجمعة-10 مايو 2024-02:37ص

أخبار وتقارير


مصادر طبية :وصول جرحى هجوم استهدف جنود من الجيش اليمني بردفان إلى مدينة عدن

السبت - 14 سبتمبر 2013 - 12:14 ص بتوقيت عدن

مصادر طبية :وصول جرحى هجوم استهدف جنود من الجيش اليمني بردفان إلى مدينة عدن
اطباء بمستشفى خاص بعدن يقدمون إسعافات لجندي اصيب اثر انقلاب طقم عسكري بلحج في الـ 4 من يوليو 2012 - صورة خاصة بعدن الغد

عدن((عدن الغد))خاص:

قالت مصادر طبية بمدينة عدن ان جرحى من الجيش اليمني أصيبوا برصاص مسلحين مجهولين ببلدة الملاح بردفان وصلوا إلى مشفى خاص في المدينة في ساعة متأخرة من مساء الجمعة .

 

وقال مصدر طبي بمستشفى البريهي بمديرية المنصورة لـ"عدن الغد" ان احد جرحى الجيش اليمني وصل على متن سيارة اسعاف حكومية إلى المشفى مصابا بعيار ناري اخترق منطقة اليد والمثانة.

 

وقال المصدر ان الجريح بحالة خطرة وانه ادخل إلى المستشفى لتلقي العلاج .

 

وروى جنود مسعفون لـ"عدن الغد" وقائع الهجوم الذي استهدف جنود الجيش اليمني بردفان مساء الجمعة موضحين ان طقم تابع للواء 135 كان يمر ببلدة "الملاح" مساء الجمعة حينما تعرض لاطلاق نار من قبل مسلحين مجهولين .

 

ومساء الجمعة لقي جندي من الجيش اليمني مصرعه وأصيب أخر اثر إطلاق نار نفذه مسلحون مجهولون استهدف طقم تابع للجيش ببلدة الملاح بردفان التي تشهد اضطرابات منذ أشهر ، فيما قتل لاحقا مواطن وأصيب أخر برصاص عشوائي اطلقته وحدة من الجيش اليمني ضد مساكن الأهالي في المنطقة.

 

وقال مصدر عسكري وأخر محلي لـ"عدن الغد" ان مسلحين مجهولين هاجموا جنود من الجيش أطلقوا النار على سيارة عسكرية تابعة للجيش كانت تمر ببلدة الملاح وهو ما اسفر عن مقتل "جندي" واصابة أخر .

 

ولاحقا ردت وحدة من الجيش بإطلاق نار عشوائي صوب منازل الأهالي وهو ما اسفر عن مقتل مواطن يدعى رأفت صالح حميد 35 عام فيما اصيب شخص أخر ويدعى "محمد قائد ناصر.

 

وقال مسافرون مروا بالبلدة مساءا ان عدد من جنود الجيش انتشروا على مداخلها وامروا سائقي السيارات باطفاءا اضاءاتها .

وقال آخرون أنهم منعوا من المرور فيها .