آخر تحديث :الخميس-09 مايو 2024-08:49ص

أخبار وتقارير


تجمع (الأحرار) يدعو الى المشاركة في المليونية العاشرة الكرنفالية بالذكرى الـ50 لثورة اكتوبر في عدن

السبت - 21 سبتمبر 2013 - 07:20 م بتوقيت عدن

تجمع (الأحرار)  يدعو الى المشاركة في المليونية  العاشرة الكرنفالية بالذكرى الـ50 لثورة اكتوبر في عدن
مشاركون في تظاهرة مليونية اقيمت في مدينة عدن في مايو الماضي - عدن الغد

عدن(عدن الغد)خاص:

دعا تجمع احرار وحرائر الجنوب (الاحرار) الى التصعيد الثوري الجنوبي والحشد الى المليونية العاشرة الكرنفالية  في  مدينة خور مكسر ساحة العروض (الحرية)  في مدينة عدن والمشاركة من كأفة قوى ثورة شعب الجنوب السلمية التحررية ومكونات الحراك الجنوبي السلمي التحرري بدون أستثناء".

 

وقال الأحرار في بيان تلقته (عدن الغد) انه اقترح  "تشكيل اللجنة التحضيرية للفعالية بواقع عضوين من كل مكون جنوبي "... مؤكداً " يقترح الأحرار أن يكون رئيس اللجنة التحضيرية الشيخ / حسين بن شعيب ونائبيه  ممثل الشباب   ممثلة المرأة ورئاسة اللجنة المالية الشيخ / هاني اليزيدي والأخ / حمدي العولقي  , ورئيس ومرجعية لجنة البيان السياسي الدكتور / محمد حيدرة مسدوس".

 

واضاف  "توزع بقية اللجان على كافة قوى الثورة ومكونات الحراك والاهتمام بالشباب والمرأة  والمجموعات الداعمة في اجتماعات اللجنة التحضيرية".

 

وقال " نهيب بكافة الجمعيات والمجموعات الداعمة إلى دعم نجاح الفعالية الكرنفالية وتنسيق الجهد الشعبي , حيث ستكون ان شاء الله هذه المليونية نموذجية موحدة القيادة بعد أن توحد شعب الجنوب على هدف التحرير والاستقلال واستعادة دولة الجنوب المستقلة كاملة السيادة".

 

وتابع بالقول "  نؤكد أننا نلبي دعوة الرئيس علي سالم البيض في إنجاح الفعالية , ندعو الى سرعة توحيد قيادة موحدة توافقية في مؤتمر وطني جنوبي جامع وتأييد تيار مثقفون من اجل جنوب جديد والسير قدماً نحو ذلك العمل الوطني".

 

 

واختتم (الأحرار) كما نجدد دعوتنا الى الحضور وإنجاح فعالية 30/ سبتمبر (صرخة الطالب الجنوبي) في ساحة العروض خور مكسر , نسأل الله سبحانه وتعالى أن يوفقنا جميعا لما فيه الخير  , المجد والخلود للشهداء الابرار والشفاء للجرحى والحرية للمعتقلين وفي مقدمتهم الأسير أحمد المرقشي ". والله ولي التوفيق