آخر تحديث :الثلاثاء-14 مايو 2024-04:46ص

أخبار وتقارير


حدث قبل قليل : انقطاع الكهرباء عن عتق وسط مخاوف من تسليمها لجماعات مسلحة مرتبطة بالقاعدة

الأربعاء - 25 سبتمبر 2013 - 11:44 م بتوقيت عدن

حدث قبل قليل : انقطاع الكهرباء عن عتق وسط مخاوف من تسليمها لجماعات مسلحة مرتبطة بالقاعدة
يواجه الجماعي قائد محور عتق والذي ينتمي الى بلدة سنحان مسقط راس الرئيس السابق علي عبدالله صالح اتهامات لاسيما من قبل مسؤولين محليين في الامن والجيش اتهامات بانه يسعى لتسليم شبوة للقاعدة كما حدث في محافظة ابين خلال العامين الماضين.

عتق((عدن الغد))خاص

انقطع التيار الكهربائي قبل قليل عن مدينة عتق عاصمة محافظة شبوة التي تواجه تحديات  امنية خطيرة وسط مخاوف لدى ابناءها من تسليم قائد محور عتق العميد الركن محمد الجماعي المدينة لعناصر القاعدة .

وقال سكان محليون لـ:"عدن الغد" ان الكهرباء انقطع بشكل مفاجئ عن جميع احياء المدينة التي يعيش سكانها خوفا وقلقا من تسليم مدينتهم للقاعدة كسيناريو مماثل لزنجبار نفذ من قبل اطراف الصراع في صنعاء .واضافوا:" ان قائد محور عتق الجماعي اصبح محل شك لدى الجميع بانه يسعى لتسليم شبوة للقاعدة لكون الرجل الذي يعد من بقايا نظام المخلوع علي صالح لازال مخلصا للنظام السابق وينفذ اجندته لتحقيق مارب سياسية .

وحذر السكان السلطات وعلى راسهم عبدربه منصور هادي السماح بتكرار مأساة ابين في شبوة .

ويواجه الجماعي قائد محور عتق والذي ينتمي الى بلدة سنحان مسقط راس الرئيس السابق علي عبدالله صالح  اتهامات لاسيما من قبل مسؤولين محليين في الامن والجيش اتهامات بانه يسعى لتسليم شبوة للقاعدة كما حدث في محافظة ابين خلال العامين الماضين.