آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-07:13ص

أخبار عدن


مصدر أمني : أمن عدن يعتقل مجموعة تقوم بالتقطع والسرقات بالشيخ عثمان

الأربعاء - 09 أكتوبر 2013 - 08:33 م بتوقيت عدن

مصدر أمني : أمن عدن يعتقل مجموعة تقوم بالتقطع والسرقات بالشيخ عثمان
يقع مستشفى اطباء بلا حدود في مساحة تضم ايضا مستشفى الصداقة بعدن وكان يعمل طاقم المنظمة بالمستشفى ذاته

عدن(عدن الغد)خاص:

قال مصدر أمني لـ( عدن الغد) ان سلطات الامن بعدن قامت عصر اليوم باعتقال مجموعة تقوم بالتقطع والسرقات والتهجم على المنشآت العامة والخاصة من امام مستشفى بعدن.

 

وأضاف المصدر : ياتي اعتقال المجموعة بعد ان قامت ليلة امس بالتهجم على احد الفنادق واشتبكت مع حراس الفندق واصيب احد افرادها ونقل الى مستشفى اطباء بلا حدود للعلاج قبل أن يأتي زملاءه اليوم للاطمئنان عليه فتقوم قوات مشتركة من الجيش والامن المركزي باعتقالهم جميعا.

 وبحسب المصادر فقد شاركت قوة امنية مشتركة من الامن المركزي وقوات الدفاع الجوي حيث قامت باعتقال عدد من الاشخاص يتهمون بالتشارك في عصابة مسلحة بالقرب من مستشفى اطباء بلا حدود .

وقال مصدر من الشرطة لـ"عدن الغد" ان قوات الامن كانت بصدد نقل زعيم عصابة اصيب في اشتباك مسلح مع حراسة فندق فجر الاربعاء موضحا انه يتزعم عصابة ارتكبت عدد من اعمال التقطع لمواطنين وسرقة سيارات .

وقالت مصادر طبية لـ"عدن الغد" ان القوة الامنية اشتبكت مع مسلحين امام بوابة المستشفى قبل ان تتمكن قوات الامن من السيطرة على الموقف لاحقا .

 

الجدير بالذكر ان مدينة عدن شهدت خلال الفترة الماضية انتشار مجموعات مجهولة تقوم بالتقطع وسرقة السيارات والتهجم على المنشآت العامة والخاصة بها في غياب كلي لسلطات الامن