مؤسســــة عــــدن الغـــد للإعــــلام
آخر تحديث للموقع الخميس 17 أبريل 2014 12:34 مساءً

مواجهة الشر المطلق .. بالإيمان المطلق
الادارة العامة للرد !
في عدن محافظ للمستشار!!
وينك ياسالمين عبثوا بوطنك!
اليمن واستحقاقات المستقبل
مخطط إيراني يدق أبواب اليمن !
ليس هناك إسلامٌ واحد !
آراء واتجاهات

القرارات الجمهورية في اليمن مثل خبز الطاوة !

علي البخيتي
الذهاب لصفحة الكاتب
مقالات أخرى للكاتب
الأربعاء 23 أكتوبر 2013 12:11 صباحاً

 

" رسالة الى الدكتور محمد المخلافي"

 

أصبحت القرارات الجمهورية مثل خبز الطاوة, سهلة العمل والاعداد والطباخة حتى في نص الليل, فكل يوم ينشر لنا موقع الاشتراكي نت نص القرار المتعلق بشهداء وجرحى حروب صعدة وشهداء وجرحى حرب 94م بصيغة مختلفة, قبل العيد نشر الموقع القرار ثم عندما انتقدنا صيغته حذفه الموقع, واليوم نشر الموقع النص الجديد مع بعض التعديلات التي لا ندري ما هي الآلية التي أتبعت ليخرج بهذا الشكل الجديد؟ وهل أصدر الرئيس قرار بتعديل القرار القديم أم لا ؟ وكيف يتم تعديل القرار بتلك البساطة دون أن يُعلن ذلك في القنوات الاعلامية الرسمية؟ وما دخل الاشتراكي نت لينشر تلك القرارات قبل وكالة الأنباء اليمنية الرسمية "سبأ " التي يفترض أن تُنشَر القرارات الجمهورية أولاً عبرها و من ثم تتقوم المواقع الأخرى بالنقل منها.

 


رسالة الى صديقي الدكتور محمد المخلافي الذي أحبه وأحترمة كثيراً :

 


حاول أن تُبعد وزارتك وموقع الاشتراكي نت عن طبخات بعض مراكز القوى التقليدية التي تسعى الى عرقلة صدور قرار جمهوري مُستقل يُنصف ضحايا حروب صعدة وحرب 94م, أو ضمهم الى القرار الجمهوري السابق المتعلق بشهداء الثورة والحراك الجنوبي, بما يؤدي الى مساواتهم بكل شهداء الوطن كما نصت عليه النقاط العشرين, فربط ضحايا حروب صعدة وحرب 94 م بموضوع انتهاكات حقوق الانسان التي حصلت خلال العقود الماضية الهدف منه تمييع قضيتهم عبر حشرها في موضوع العدالة الانتقالية التي تم اقرارها داخل مؤتمر الحوار والتي نصت تلك القرارات على أن تبدأ منذ العام 62م.

 


لا تكن واجهة لمؤامراتهم على الجنوب وصعدة يا دكتور محمد.
" إن كنت تدري فتلك مُصيبة وإن كنت لا تدري فالمُصيبة أعظم "



شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
تعليقات القراء
72792
1 | عسى الحياة أن تفتح عيونك أكثر
الأربعاء 23 أكتوبر 2013 05:34 صباحاً
عبد الباسط السراجي | صعدة
هاأنت قد دخلت في المعمعة ياأخ علي وبدأت انتقاداتك لقيادات الحزب الاشتراكي تظهر للعلن بعد أن كنت لاتجاهر بذلك. نسأل الله أن يهديك ويفتح عيونك على بلاوي هذا الحزب الذي غادره الكثير من الشرفاء وستليهم أنت حين تكتشف داخله مااكتشفوه. على كل حال طلبك من المخلافي أن يبعد وزارته للشئون القانونية عن مراكز القوى التقليدية غير مقدور عليه لأنه إن أبعد وزارته عنهم أبعدوه هم عن وزارته، والسلام

72792
2 | جبال من الفساد
الأربعاء 23 أكتوبر 2013 10:53 صباحاً
صلاح الجابري | حضرموت
اليمن مفلسه من الرجال الشرفاء ونقول لابناء الشمال لن يصلح حالكم الا بثوره حقيقيه لامكان فيها لشيخ قبيله او شيخ دين او قيادات حزبيه ثوره تطيح بكل الفاسدين وتقلب الموازين اما نحن في الجنوب نريد دولتنا لاننا فقدنا الامل نهائيا بوجود جبال من الفساد في نظام صنعاء تحجرت ولن يفتتها الا قنابل نوويه

72792
3 | احلى عيون
الأربعاء 23 أكتوبر 2013 01:22 مساءً
ابو حضرم | حضرموت
افضل مافيك نضراتك الساحره

72792
4 | سمسار حوثي نتن
الأربعاء 23 أكتوبر 2013 02:38 مساءً
الجنوبي العوذلي | الجنوب الحر
طيب الذي تتشدق حضرتك بانهم شهداء تقصد من الحوثه الذي رفعوالسلاح وهم جماعه ليسو دوله ولاقضيتهم قضية حق بل انهم اصحاب باطل.,,, لكن خليني امشي معك شهداء صعده هم فقط من الحوثه طيب وطلبة دماج الذين اعتدى الحوثه عليهم وعلى اطفالهم وعلى نسائهم وقتلوهم عيان بيان بس لان السيد عبدوه قال انهم يمثلون شوكه في ظهري ولا عبودي يشتي صعده صافي بون ريش هم ايضاً يمنيين وليس لهم ذنب كما اعتقد ولا في عندك راي ثاني حضرتك,,..

72792
5 | هذه حقيقة قيادة الحزب الاشتراكي
الأربعاء 23 أكتوبر 2013 02:49 مساءً
عبدالله النصيري | اليمن
ياأستاذ علي موضوعك يثير كثير من الشجون. أذكر أن أحد الكتاب علق على موضوع سابق لك بعنوان حتى أنت ياخيواني ، وطلب منك أن تنشر كشف بأسماء أعضاء المكتب السياسي للحزب الاشتراكي مع توضيح المنطقة التي ينتمي اليها كل عضو ، ولكنك للأسف خذلته ولم تكن صادقا كما كان يأمل فيك الكاتب ولهذا فقد تجاهلت دعوته رغم أنه أثنى عليك ثناء حسنا وتوسم فيك الصدق والترفع عن الإنتماء الحزبي الضيق الى الانتماء للحقيقة. والآن هاهي الحقائق أمام عينك وها أنت توجه نفس السهام التي وجهها الأستاذ القدير والمناضل الصادق عبد الكريم الخيواني لقيادة الحزب الاشتراكي. أنظر ياأخي الى المناصب التي حازها الاشتراكي وانظر من شغل تلك المناصب: منصب وزير الشئون القانونية ، شغله الدكتور محمـد المخلافي ، فإلى أي محافظة ينتمي هذا المخلافي؟ منصب وزير دولة ، شغلته جوهرة حمود ، فإلى أي محافظة تنتمي السيدة جوهرة حمود ؟ منصب مستشار سياسي وإعلامي لرئيس الوزراء ، شغله علي الصراري ، فإلى أي محافظة ينتمي الصراري ؟ منصب مستشار ثقافي في سفارتنا بالقاهرة ، شغله الدكتور سلطان الصريمي ، فإلى أي محافظة ينتمي الصريمي ؟ منصب عضو هيئة مكافحة الفساد ، شغله حسن شكري ، فإلى أي محافظة ينتمي حسن شكري ؟ أحد الأصدقاء أكد لي أن من شغل هذه المناصب التي كانت من حصة الحزب الاشتراكي كلهم من محافظة واحدة وهي محافظة تعز، فهل هذا صحيح ؟ وإذا كان الأمر كذلك ألم تجد قيادة الاشتراكي أشخاص آخرين من أعضاء الحزب في صنعاء أو عدن أو حضرموت أو إب أو صعدة أو الحديدة أو الضالع أو مارب أو البيضاء أو الجوف أو المحويت أو غيرها لكي يشغلوا بعض هذه المناصب ؟ ألا يوجد في كل هذه المحافظات شخص واحد لديه كفاءة لكي يشغل أي منصب من هذه المناصب ؟ هل هذا حزب وطني أو حزب مناطقي ؟ هل هذه قيادة وطنية أو عصابة مناطقية ؟ أترك الجواب لك وللقراء الكرام .


شاركنا بتعليقك