آخر تحديث :السبت-27 أبريل 2024-10:17م

أخبار المحافظات


قوات دفاع شبوة تدشن المرحلة الثانية من عمل الشرطة العسكرية في العاصمة عتق

الخميس - 28 مارس 2024 - 05:13 م بتوقيت عدن

قوات دفاع شبوة تدشن المرحلة الثانية من عمل الشرطة العسكرية في العاصمة عتق

(عدن الغد)خاص:

ضمن الجهود الكبيرة التي تقوم بها قوات دفاع شبوة مع مختلفة الأجهزة الأمنية الأخرى في المحافظة لتعزيز الأمن والاستقرار والحفاظ على سكينة المواطن وإظهار عاصمة المحافظة بالشكل الحضاري، دشنت قيادة اللواء الثاني دفاع شبوة عمل الشرطة العسكرية داخل عاصمة المحافظة مدينة عتق.

حيث قام العقيد صالح علي مسعد أركان عمليات اللواء الثاني عصر يوم امس بتدشين المرحلة الثانية من عمل الشرطة العسكرية، وذلگ بالانتشار في النقاط التابعة للواء الثاني على المداخل الرئيسية للعاصمة عتق.

وأشار أركان عمليات اللواء الثاني أن تدشين عمل الشرطة العسكرية من شأنه العمل على ضبط المخالفين من العسكريين وغير المنضبطين بالتعليمات العسكرية، منوها إلى أن هذه الخطوة هي استمرار للجهود التي تبذلها قيادة اللواء الثاني مع مختلف الأجهزة الأمنية والعسكرية بالمحافظة في إطار توجيهات اللجنة الأمنية برئاسة المحافظ بن الوزير لما من شأنه حفظ الأمن ومنع انتشار المظاهر المسلحة التي تشوه المنظر العام والحضاري لمركز المحافظة مدينة عتق.

الجدير بالإشارة أن المرحلة الأولى قد بدأت الأسبوع الماضي من خلال تسيير قوات اللواء الثاني دوريات في شوارع وأحياء العاصمة عتق.

ولاقت هذه الخطوة تأييد شعبي كبير من قبل المواطنين والتي سوف تبرز مدنية مركز المحافظة وخلوها من المظاهر المسلحة العشوائية..