آخر تحديث :الإثنين-29 أبريل 2024-09:53م

أخبار المحافظات


مدير عام تبن يتفقد سير حملة النظافة في الفيوش وهران والمجحفة

الثلاثاء - 16 أبريل 2024 - 09:29 م بتوقيت عدن

مدير عام تبن يتفقد سير حملة النظافة في الفيوش وهران والمجحفة

تبن ( عدن الغد) ياسر مقبل



أكد مدير عام مديرية تبن بمحافظة لحج المهندس هود بغازي على أهمية تنفيذ العديد من حملات النظافة لتحقيق الأهداف منها الحد من انتشار البعوض الناقل للأمراض والأوبئة الموسمية و في الحفاظ على المنظر الجمالي والمظهر الحضاري بالمديرية تبن بلحج.

جاء ذلك، خلال تفقده صباح اليوم الثلاثاء الموافق 16 ابريل 2024م حملة نظافة تشمل ازالة النفايات ورفع الأتربة والمخلفات من مناطق الفيوش وهران والمجحفة والذي ينفذها عمال صندوق النظافة والتحسين بالمديرية.

وتأتي حملة النظافة بتوجيهات محافظ محافظة لحج اللواء ركن أحمد عبدالله التركي وباشراف مباشر من المدير التنفيذي لصندوق النظافة والتحسين محافظة لحج العقيد محمد الرجاعي.

وأكد بغازي أن قيادة السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة باللواء أحمد عبدالله التركي يولي اهتمامه وحرصه على تنفيذ حملات النظافة و في تنفذ الأعمال والمشاريع الخدمية، لإبراز مديرية تبن بمظهرها الجمالي وإعادة وجهها الحضاري الجميل..

مستمعاً من الاخ عبد العليم الاهدل مدير إدارة الصندوق تبن إلى شرح عن أعمال الحملة، والتي تتضمن رفع وكنس الأتربة المتراكمة لسنوات عديدة من الحارات و الشوارع الداخلية وأرصفة المشاة بالمناطق المذكورة، و التي ستسهم في الحد من انتشار البعوض الناقل للأمراض والأوبئة الموسمية والقضاء على ظاهرة رمي المخلفات المنزلية على الخط العام مشيراً إلى أن الحملة خصص لها عدد من آليات الصندوق والعمال.

هذا وأشاد المهندس هود بغازي بالجهود المبذولة الذي يقوم بها عمال النظافة في تأدية أعمالهم من اجل الحفاظ على النظافة تحت أشعة الشمس لتنفيذ أنشطتهم بالشكل المطلوب.