آخر تحديث :الثلاثاء-30 أبريل 2024-03:09م

أخبار المحافظات


مدير عام مديرية خنفر "اليوسفي" يلتقي بمدير عام مكتب الضرائب أبين

الأربعاء - 17 أبريل 2024 - 10:47 م بتوقيت عدن

مدير عام مديرية  خنفر "اليوسفي" يلتقي بمدير عام مكتب الضرائب أبين

خنفر(عدن الغد)نايف زين

التقى مدير عام مديرية خنفر رئيس المجلس المحلي في المديرية المحامي مازن بالليل اليوسفي صباح اليوم الأربعاء 17 ابريل 2024م في مكتبه بمدينة جعار بمدير عام مكتب الضرائب في محافظة أبين الاستاذ نبيل حمصان لتنسيق الجهود المبذولة والهادفة إلى تحسين الموارد الضريبية في المديرية وفق القانون والتنسيق بين السلطة المحلية خنفر ومكتب الضرائب أبين.

مدير عام خنفر في بداية اللقاء رحب بمدير عام الضرائب أبين متناولاً عدداً من المواضيع بخصوص التنسيق بين السلطة المحلية خنفر ومكتب الضرائب أبين لتحسين الموارد الحكومية المستحقة قانوناً للمديرية لتكون في خدمة المصلحة العامة واهالي المديرية إضافة إلى تناول عدداً من المواضيع المرتبطة بالتحصيل الضريبي وموضوع الضرائب المتأخرة للأعوام السابقة وغير ذلك من المواضيع ذات العلاقة .

و أشاد مدير عام الضرائب أبين بجهود السلطة المحلية خنفر في رفع وتحسين الموارد سواءاً المحلية أو المشتركة أو المركزية حيث صارت مديرية خنفر تحتل الصدارة بين مديريات محافظة أبين في تحصيل موارد الدولة والإلتزام بالقوانين ذات الصلة بالتحصيل الضريبي .

وخرج اللقاء بعدد من الرؤى والتصورات منها الاستعداد للحملة الضريبية في المديرية التي ستبدأ بداية شهر مايو القادم إضافة إلى تدشين العام الضريبي 2024م وتحصيل الضرائب المتبقية للأعوام السابقة وغيرها من الرؤى الأخرى.

حضر اللقاء نائب مدير عام الضرائب لشؤون الفروع الاستاذ محمود السيد والقائم بأعمال مدير مكتب الضرائب خنفر الاستاذ احمد الحداد ومدير مكتب المالية خنفر الاستاذ عادل شيخ ومدير إدارة الموارد خنفر الاستاذ ناصر أحمد صالح