آخر تحديث :الإثنين-06 مايو 2024-12:10ص

أخبار المحافظات


شباب زنجبار ينفذون حملة توعوية للوقاية من وباء الكوليرا

الأربعاء - 24 أبريل 2024 - 03:26 م بتوقيت عدن

شباب زنجبار ينفذون حملة توعوية للوقاية من وباء الكوليرا

أبين(عدن الغد)خاص:

برعاية المجلس الانتقالي الجنوبي وإشراف رئيس القيادة المحلية للمجلس في محافظة ابين الاستاذ: حسن غيثان وتحت شعار:خيرنا لأهلنا .. معا لرفع الوعي المجتمعي

دشن صباح اليوم بقاعة ثانوية بلقيس للبنات بمدينة زنجبار فريق شباب زنجبار بمشاركة مؤسسة البركة التنموية حملة التوعية المجتمعية للوقاية من وباء الكوليرا وتستهدف الحملة والتي ينفذها 20 شابا وشابة التوعية في مدارس المدينة واحياءها .

مدير عام مديرية زنجبار المهندس مختار الشدادي ألقى كلمة السلطة المحلية بالمديرية أشاد فيها بمبادرة شباب زنجبار وقيامهم بالحملة التوعوية للحد من انتشار وباء الكوليرا هذا الوباء الفتاك ، مثمنا دور المجلس الانتقالي وجهوده في المساهمة في الجهود الرسمية والشعبية لإنجاح حملة التوعية ضد وباء الكوليرا .

كما القى رئيس القيادة المحلية لمديرية زنجبار أ/علي سالمين كلمة عبر فيها عن سعادته بقيام حملة التوعية الشبابية والتي تهدف إلى توعية ابنائنا الطلاب والطالبات بالمدارس بمخاطر وباء الكوليرا وطرق الوقاية من هذا الوباء الخطير على حياة الإنسان .

ويشارك في حملة التوعية 20 شابا وشابة ينفذون توعية عن مخاطر الكوليرا وكيفية الوقاية منةكما يقوم الشباب توزيع البلشورات والملصقات عن وباء الكوليرا وتقوم إذاعة متنقلة في الأحياء والوحدات السكنية بالتوعية بوباء الكوليرا وشارك في حضور تدشين الحملة كل من الكابتن احمد الراعي وأ/ايهاب احمد رئيس اللجان المجتمعية بمديرية زنجبار وأ/صالح الحاشي الشؤون الاجتماعية بانتقالي زنجبار و،أ/وهيب الدابية إدارة الشباب بانتقالي زنجبار أ/الخصر مقفع انتقالي زنجبار وعدد من المسؤولين والشخصيات الاجتماعية بالمديرية.


*من محفوظ كرامة