آخر تحديث :الأحد-05 مايو 2024-12:10ص

أخبار المحافظات


افتتاح مقر جمعية حالمين بعدن

الخميس - 25 أبريل 2024 - 05:31 م بتوقيت عدن

افتتاح مقر جمعية حالمين بعدن

عدن((عدن الغد))جهاد الحالمي

افتتح المناضل الأكتوبري عضو الجمعية الوطنية قاسم حمود الحماطي مقر جمعية حالمين الخيرية - عدن بمديرية المنصورة في العاصمة عدن بحضور رئيس وأعضاء الجمعية

جاء ذلك خلال الزيارة التي قام بها المناضل قاسم حمود عضو الجمعية الوطنية مع عدد من مرافقيه صباح اليوم الخميس25أبريل2024 إلى جمعية حالمين الخيرية في عدن وذلك للأطلاع على أوضاع الجمعية عن قرب حيث كان في استقبالهم رئيس الجمعية د. عبده يحيى الدباني، والأمين العام عبدالكريم العيسائي، والمسؤول المالي ثابت علي،واعضاء الهيئة الإدارية العميد عنتر النسري، عبدالله احمد المليكي، ونبيل ابو عطفه، عبدالملك حسن شعفل،والإعلامي فلاح المانعي، وطاهر احمد طاهر

ورحّب الدباني بالمناضل قاسم حمود ومرافقيه مثمنا الزيارة والدعم السخي الذي قده لجمعية أبناء حالمين في عدن، مشيدا بكل ما يقدمه في سبيل الخير وكذلك برصيده الثوري في النضال والتضحية والبذل في سبيل الدفاع عن الوطن.

وخلال زيارته قدم الحماطي لجمعية حالمين الخيرية - عدن عدد 400 سلة غذائية 200سلة أرز و200 سلة سكر مقدمة من الصندوق الخيري للفقيد رجل الخير والعطاء صلاح قاسم حمود الحماطي رحمة الله تغشاه.

رافق المناضل قاسم حمود الحماطي في الزيارة حفيده ملازم أول بشار فضل قاسم،ومدير مكتب الإعلام بحالمين جهاد الحالمي،ونائب رئيس الدائرة الثقافية بالهيئة التنفيذية لانتقالي حالمين عباس فارع، وصمام راشد، ووجدان فضل راشد.