آخر تحديث :الخميس-09 مايو 2024-11:39م

أخبار المحافظات


مدير عام مديرية المظفر يسلم مشروع رصف طريق حي البعرارة للجهة المنفذة

السبت - 27 أبريل 2024 - 06:56 م بتوقيت عدن

مدير عام مديرية المظفر يسلم مشروع رصف طريق حي البعرارة للجهة المنفذة

تعز (عدن الغد) محمد الشدادي



سلم مدير عام مديرية المظفر الأستاذ محمد عبد الرحمن الكدهي ، ومعه مدير عام مكتب التخطيط الأستاذ نبيل جامل ، ومدير المنطقة الفرعية لمشروع الأشغال العامة بتعز المهندس ياسر الشيباني ، مشروع رصف طريق حي البعرارة ، بمساحة رصف 4500 متر مربع ، وبتكلفة إجمالية بلغت 208,000 ألف دولار ، بتمويل من البنك الدولي عبر مكتب الامم المتحدة لخدمات المشاريع UNOPS ، وتنفيذ مشروع الأشغال العامة PWP.

وخلال التسليم الذي حضره رئيس لجنة المستفيدين الشيخ منير سيف الشرعبي ، ومهندس مكتب اليونبس مروان سيف ظافر ، أكد "الكدهي" بأن السلطة المحلية بمديرية المظفر ستكون عونًا وسندًا لمنفذ المشروع ، وستسخر كافة الإمكانيات لإزاحة الصعوبات والتحديات التي تواجه سير الأعمال.

وقال "نعد بأننا سنستمر في العمل بجدية وتفانٍ لتحقيق المزيد من المشاريع التنموية التي تلبي احتياجات مجتمعنا وتعزز مستقبله" ، مشيرًا بأن المشروع سيسهم بشكل كبير في تحسين حركة المرور وتسهيل تنقل السكان والمركبات في حي البعرارة ، وسيكون له تأثير إيجابي على الحياة اليومية للمواطنين وسيعزز التنمية المستدامة في المديرية.

وعبر عن شكره العميق للبنك الدولي ومكتب الأمم المتحدة لخدمات المشاريع (UNOPS) على دعمهم المستمر لمشاريع التنمية ، مثمنًا الدور البارز الذي يقوم به مشروع الأشغال العامة ممثلاً بمدير عام المشروع ، ومدير المنطقة الفرعية للمشروع بتعز المهندس "ياسر الشيباني" على تنفيذ هذا المشروع ،والعمل على تحقيق التنمية المستدامة في المديرية.

كان ذلك بحضور مساعدي مدير المنطقة الفرعية لمشروع الاشغال العامة المهندس عبدالله غيلان القدمي ، والمهندس الحسين عبد الولي محمد ، وآخرون.