آخر تحديث :الأربعاء-15 مايو 2024-04:33م

أخبار عدن


تجار وعمال مواد البناء بعدن ينظمون وقفة احتجاجية للمطالبة بانصافهم

الإثنين - 29 أبريل 2024 - 01:23 م بتوقيت عدن

تجار وعمال مواد البناء بعدن ينظمون وقفة احتجاجية للمطالبة بانصافهم

(عدن الغد)خاص:

نظم العشرات من التجار وملاك مواد البناء، اليوم الإثنين، وقفة احتجاجية في جولة كالتكس بمديرية المنصورة في العاصمة المؤقتة عدن للمطالبة بانصافهم ووقف الإجراءات غير القانونية ضدهم.

ورفع المتظاهرون من التجار خلال الوقفة الاحتجاجية شعارات ولافتات تندد بالإجراءات التي فُرضت عليهم خلال الآونة الأخيرة بشأن بيع مواد البناء دون أي مسوغ قانوني، حد وصفهم.

وأوضحوا في وقفتهم الاحتجاجية تعرضهم للظلم والتطفيش وفرض جبايات غير قانونية بحقهم، الأمر الذي أدى إلى إغلاق محلاتهم وإفلاسهم.. مطالبين بوقف الإجراءات ضدهم، والسماح لهم بالعمل دون أي مضايقات.

وأكدوا استمرار وقفاتهم الاحتجاجية وتصعيدها حتى تنفيذ مطالبهم وتوقيف إجراءات منع بيع مواد البناء والبناء إلا بترخيص مع فرض غرامات مالية وحجز السيارات والأشخاص بطرق غير قانونية.

وناشدوا مجلس القيادة الرئاسي، والمجلس الانتقالي الجنوبي بقيادة اللواء عيدروس الزبيدي، ومحافظ عدن أحمد حامد لمس بالتدخل العاجل لوقف مايتعرضون له وإنصافهم وفقًا للنظام والقانون.

وقال المتظاهرون من التجار إن مأمور مديرية المنصورة أحمد الداؤودي نفذ نزولًا إلى مكان الوقفة الاحتجاجية في جولة كالتكس، والتقى بهم وأكد لهم اهتمامه بقضيتهم ووقوفه إلى جانبهم.