آخر تحديث :الخميس-16 مايو 2024-04:04م

أخبار المحافظات


مدير عام زنجبار يزور عدد من مدارس المديرية ويطلع على احتياجاتهم

الإثنين - 29 أبريل 2024 - 03:59 م بتوقيت عدن

مدير عام زنجبار يزور عدد من مدارس المديرية ويطلع على احتياجاتهم

زنجبار(عدن الغد)خالد عباد

في إطار جهوده المبذولة للإطلاع على احتياجات المديرية في مختلف المجالات وضمن الاهتمام والحرص بالقطاع التعليمي، قام صباح اليوم مدير عام مديرية زنجبار المهندس مختار الشدادي بزيارة مدرسة 22 مايو وخديجة الكبرى واسماء بنت أبي بكر ومجمع بلقيس التربوي للبنات وذلك للإطلاع على احتياجات هذه المدارس وكذا تفقد المراكز الامتحانية للشهادة النهائية للصف الثالث الثانوي.

وخلال زيارة مدير عام مديرية زنجبار المهندس مختار الشدادي للمدارس كان في استقباله مدراء المدارس اشاد بالجهود التي تبذلها قيادة هذه المدارس وحرصهم على استمرار العملية التعليمية.

وأشار الشدادي على ضرورة توفير الاجواء المناسبة في المراكز الامتحانية للشهادة النهائية للصف الثالث الثانوي لكي يقوم الطالب بعملية الامتحان بكل سلاسة ويسر.

فيما تقدم مدراء المدارس بالشكر لمدير عام زنجبار المهندس مختار الشدادي على زيارته وتلمسه هموم واحتياجات هذه المدارس والاطلاع على استعدادات المراكز الامتحانية.

مشيدين بالموقف الإيجابي لمدير عام زنجبار وتحركاته المتواصلة والنشاط الملموس الذي يقوم به في خدمة المديرية.

كان في استقبال مدير عام زنجبار كلاً من مدير مدرسة 22 مايو الاستاذ حافظ العوش والاستاذة انجيلا القامزي مديرة مدرسة خديجة الكبرى والاستاذة وجدان ماسك مديرة مدرسة اسماء بن أبي بكر والاستاذة ذكرى صالح عبدالرحمن مديرة مجمع بلقيس للبنات.