آخر تحديث :الخميس-16 مايو 2024-07:25م

أخبار المحافظات


نائب مدير عام صحة أبين يتفقد مركز العزل الصحي بمستشفى زنجبار

الإثنين - 29 أبريل 2024 - 06:35 م بتوقيت عدن

نائب مدير عام صحة أبين يتفقد مركز العزل الصحي بمستشفى زنجبار

أبين(عدن الغد)خاص:

قام صباح اليوم نائب مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بمحافظة ابين الخضر العبد بتفقد مركز العزل الصحي بمستشفى زنجبار وطاف بأقسامه المتنوعة.

وأشاد العبد بالجاهزية المتكاملة لمركز العزل الصحي لأستقبال حالات الاسهالات والكوليرا المنتشرة حاليا بين اوساط المواطنين لعلاجهم وتقديم الخدمات الصحية لهم.

وقدم الخضر العبد شكره وتقديره لربان سفينة ابين اللواء الركن ابوبكر حسين سالم الذي بذل قصارى جهده في سبيل انشاء هذا المركز كأول واكبر مركز عزل صحي في محافظة ابين خصيصا للاسهالات والاوبئة والذي قدم الكثير من الخدمات لأبناء المحافظة وخصوصا اثناء انتشار الجائحة العالمية كوفيد 19 ( كورونا ) .

مشيدا بالجهود الكبيرة التي قام ويقوم بها مدير مكتب الصحة بمديرية زنجبار الاخ عبدالقادر باجميل ومديرة مستشفى زنجبار الدكتورة سيلة خميس في الاهتمام والحفاظ على المركز وعلى المعدات والاجهزة الطبية الموجودة فيه.

من جهته قدم عبدالقادر باجميل شكره وتقديره لنائب مدير مكتب الصحة بالمحافظة الخضر العبد على اهتمامه ومتابعاته وزيارته للمركز للاطلاع على جاهزيته لاستبقال الحالات المصابة بالاسهالات والكوليرا وذلك بعد تم اعتماد تشغيله من قبل وزير الصحة العامة والسكان الدكتور قاسم بحيبح.


*من محمد عبيد