آخر تحديث :الجمعة-17 مايو 2024-04:23م

أخبار المحافظات


مدير عام مديرية رضوم يزور إدارة كهرباء المديرية ويشيد بجهودهم المبذولة في إستمرار إيصال التيار للمستفيدين

الثلاثاء - 30 أبريل 2024 - 05:20 م بتوقيت عدن

مدير عام مديرية رضوم يزور إدارة كهرباء المديرية ويشيد بجهودهم  المبذولة في إستمرار إيصال التيار للمستفيدين

رضوم((عدن الغد))خاص

تفقد مدير عام مديرية رضوم في محافظة شبوة الأستاذ هادي سعيد الخرماء صباح اليوم الثلاثاء إدارة الكهرباء بمديرية رضوم، وخلال اللقاء استمع من مدير إدارة كهرباء المديرية الأستاذ رياض محمد الحسيني إلى أبرز الصعوبات، والتي تواجه عمل الكهرباء وكذا التحديات الحالية خصوصاً في فصل الصيف .

مشيراً في حديثه أن نظام التشغيل الحالي للمناطق المستفيدة من محطة الكهرباء في بالحاف 3 ساعات اطفاء و6 ساعات تشغيل موضحاً ذلك في عدم وجود الطاقة الكافية مع ازدياد التوسع العمراني والهجرة الداخلية والخارجية لمناطق المديرية التي تنعم بخدمة الكهرباء.. حيث تشهد مناطق المديرية المستفيدة من التيار الكهربائي من محطة كهرباء بالحاف نزوح داخلي وخارجي غير مسبوق في ظل نقص التيار الكهربائي ذلك رغم المطالبة المستمرة لإدارة الشركة .
ويبذل طاقم إدارة الكهرباء جهود كبيرة في الحفاظ على مكونات المشروع من صيانة للشبكة الرئيسية والفرعية التي تعد مهترئة ومنتهية وهي بحاجة إلى صيانة كلية حيث قامت إدارة الكهرباء بإعداد دراسة لصيانة شبكة الكهرباء والتي هي بحاجة إلى تمويل لتنفيذها .
من جانبه اطلع المدير العام على نظام عمل الإدارة والذي يعمل على نظام الفوترة مثل الإدارة العامة لمؤسسة الكهرباء، كما طالب المدير العام الخرماء إدارة الشركة والجهات المختصة إلى ضرورة وضع حلول للكهرباء لمواجهة القادم والذي سيكون أكثر صعوبة في استمرار التيار الكهربائي مشيد بمسوى التنظيم للعمل الإداري لكافة اقسام إدارة الكهرباء داعياً المواطنين بالالتزام بتسديد تعرفة الكهرباء لمساعدة إدارة الكهرباء في المديرية في عملها .

شارك في الزيارة الاستاذ محمد هادي العاقل مدير مكتب صندوق النظافة والتحسين في المديرية وعدد من الشخصيات الاجتماعية في المديرية .