آخر تحديث :الثلاثاء-21 مايو 2024-05:46م

أخبار المحافظات


مجلس جامعة شبوة يقر مواعيد التنسيق والقبول للعام الجامعي 2024/ 2025م

الثلاثاء - 30 أبريل 2024 - 09:54 م بتوقيت عدن

مجلس جامعة شبوة يقر مواعيد التنسيق والقبول للعام الجامعي 2024/ 2025م

شبوة (عدن الغد) خاص



عقد مجلس جامعة شبوة صباح اليوم اجتماعه الاعتيادي برئاسة الأستاذ الدكتور توفيق سريع باسردة رئيس الجامعة وذلك في مبنى ديوان رئاسة الجامعة، حيث وقف الإجتماع على عدد من المواضيع المدرجة في جدول أعماله بعد أن استمع الى المحضر السابق ومناقشته وإقراره. فقد تطرق الإجتماع إلى مناقشة تقارير عن سير الدراسة في كليات الجامعة بعد العودة من إجازة شهر رمضان المبارك.

وأقر المجلس توصيات المجلس الأكاديمي بشأن عدد من الترقيات العلمية لأعضاء الهيئة التعليمية والتعليمية المساعدة في كليات الجامعة وفق النظم واللوائح الأكاديمية والقانونية.

كما ناقش المجلس توصية مجلس نيابة شؤون الطلاب بشأن تحديد مواعيد التنسيق والقبول للعام الجامعي الجديد، وأقر مجلس الجامعة موعد بدء عملية التنسيق والتسجيل في كليات الجامعة للعام الجامعي الجديد 2024/ 2025م في الثاني من شهر يونيو القادم، كما أقر نسب القبول والطاقة الاستيعابية في الأقسام العلمية ومواعيد امتحانات المفاضلة والإجراءات المصاحبة لذلك.

وتطرق المجلس لمناقشة موضوع الاحتياجات الضرورية للجامعة من أعضاء الهيئة التعليمية والتعليمية المساعدة والتعيينات الأكاديمية للمنتدبين وفق النظم واللوائح القانونية المعمول بها في الجامعات اليمنية، بالإضافة إلى مناقشة جميع المواضيع الأخرى المدرجة في جدول أعماله واتخذ بشأنها المعالجات المناسبة.