آخر تحديث :السبت-18 مايو 2024-04:08م

أخبار المحافظات


تدشين أسبوع المرور بأبين تحت شعار " بوعينا نصل آمنين "

السبت - 04 مايو 2024 - 03:40 م بتوقيت عدن

تدشين أسبوع المرور بأبين تحت شعار " بوعينا نصل آمنين "

زنجبار((عدن الغد))أحمد مهدي سالم

كنت صباح اليوم السبت حاضرًا في تدشين أسبوع المرور العربي الذي سيستمر خلال الفترة 10/5/2024-4 في إدارة المرور بزنجبار تحت شعار" بوعينا نصل آمنين " بحضور العميد علي ناصر بوزيد باعزب مدير عام أمن م/أبين حيث تفقد انتظام صف منتسبي المرور، وألقى فيهم كلمة ضافية قال فيها:
- نبدأ تدشين أسبوع المرور العربي في المحافظات والمناطق المحررة، وقد كانت إحصائيات الحوادث أقل في العام الماضي.. حوادث الوفاة ( 69 )، والأضرار المالية ( 142،500،000 ) ريال.ونتمنى أن تكون التكلفة في قادم الأيام أقل بممارسة أشكال من التوعية للسائقين والناس في الشارع.. في كل مكان..
ونأمل أن يتحسن أداء المرور بشكل أفضل، ويبدأ خطوة جديدة، وقد توفرت له إدارة جديدة تم تجهيزها، وأثاث موجود..متكامل.
وأشار إلى أن التحالف الذي دعم المنظومة الأمنية في أبين بشكل جيد.. قد دعم كل إدارات المرور في المحافظات عدا مرور أبين الذي كان بلا مبنى ولكن قد تجهز المبنى، وتم تأثيثه تأثيثًا كاملًا، وننتظر أن يصل صوتنا إلى قيادة التحالف حتى تأتي السيارات والعربات وكل أشكال الدعم اللوجستي الذي يقوي المنظومة الأمنية.
ثم طاف بمعية العقيد على ناصر المارمي مدير شرطة السير بالمحافظة في أجنحة معرض الصور، واستمع إلى شرح معزز بالأرقام عن الحوادث من قبل الأخ عبدالله جميع نائب مدير المرور..
وعقب اجتماع قصير مع قيادة مرور المحافظة.. تم انطلاق سيارات حملة الأسبوع تجوب شوارع مدينة زنجبار، وتوزع البروشرات الملصقات التوجيهية التي تدعو إلى سلامة المرور، وتجنب الحوادث، وحسن استخدام الطريق.
حضر التدشين العقيد عبدالناصر قنان مدير عام إدارة البحث الجنائي بأبين، والعقيد أحمد الظبي مدير مكتب مدير أمن المحافظة، والرائد عبدالله ناصر الماس مدير القيادة والسيطرة في أمن المحافظة،وعدد من القيادات الأمنية.