آخر تحديث :السبت-18 مايو 2024-02:00م

أخبار عدن


مدير عام مديرية دار سعد عبود ناجي يفتتح سيتي لايت للأنارة والنجف

السبت - 04 مايو 2024 - 03:50 م بتوقيت عدن

مدير عام مديرية دار سعد  عبود ناجي يفتتح سيتي لايت للأنارة  والنجف

عدن (عدن الغد) نائلة هاشم




بحضور المدير العام لمديرية دار سعد عبود ناجي والمستشار ناصر حلبوب ومدير فروع سيتي لايت ناصر الشبحي تم صباح اليوم افتتاح سيتي لايت للأنارة والنجف النجم الساطع في عالم الانارة في مديرية دار سعد.

وخلال الحفل افاد المدير العام لمديرية دار سعد عبود ناجي سعداء مشاركتنا افتتاح سيتي لايت للأنارة والنجف و تاتي هذه المناسبة مع الاحتفال بالذكرى السابعة لرابع من مايو الشعبية لتفويض القائد عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي ونائب رئيس المجلس الرئاسي.

مؤكدا يعتبر هدا المشروع احدى المشاريع الاستثمارية التي ستقدم الخدمات العامة للمستثمرين، داعيا كل المستثمرين بالعوده الى عدن والاستثمار فيها والتي اصبحت تمتلك المقاومات والبيئة المناسبة الصالحة للاستثمار .

شاكرا كل من اسهم في انجاح تلك المشاريع الخاصة و التي ترفد البلاد بفرص عمل للشباب، كذلك تشجيع الاستثمار في محافظه عدن بلاد الامن والسلام و التعايش السلمي.

متمنيا لهم التوفيق والنجاح في عملهم.

من جانبه مدير فرع سيتي لايت للأنارة والنجف ناصر الشبحي القاء كلمته رحب في مستهلها بالحاضرين جميعا قائلا: نعمل في مجال الانارة والنجف منذ عام 2012 وذلك بتوفير وتجهيز الانارة والديكورات للفنادق وصالات الاعراس والمنازل لكل ما تحتاج اليه من انارة و نجف .

مشيدا بجودة المنتج من خلال تصاميم هندسية متقنة لتقديم افضل منتجات ذات جودة عالية و ضمان لمدة عامان.

مضيفا ان هدفهم خدمة العملاء وتلبية احتياجاتهم الفردية والجماعية، و يعتبر هذا الفرع هو الفرع الثاني في محافظة عدن بعد فرع السيلة وهي مجموعة تابعة لمجموعة فينع التجارية.

موضحا من خلال عملهم ثم مواجهة بعض الاشكاليات وتم حلحلتها بالجهود المبذولة من قبل المجلس المحلي في مديرية دار سعد ممثلة بالمدير العام للمديرية عبود ناجي.

مشيرا بانه تم توفير عدد 30 من فرص العمل للشباب وذلك من اجل انخراطهم في مجال العمل و القضاء على اوقات الفراغ وبناء المستقبل المشرق للبلاد.

معلنا بشرى سائر لكافة العملاء وبمناسبة الافتتاح سيتم تخفيض من 30٪ _ 50% في جميع ادوات الانارة والنجف.

شاكرا بدورة محافظ محافظة عدن احمد حامد لملس والمجلس المحلي بمديرية دار سعد .

شهدت الفعالية حضور عدد من رجال المال والاعمال والمستثمرين والجهات ذات العلاقة ولفيف من الاعلاميين.