آخر تحديث :السبت-18 مايو 2024-12:10م

أخبار عدن


مدير دار سعد يفتتح مركز "سيتي لايت"

السبت - 04 مايو 2024 - 03:52 م بتوقيت عدن

مدير دار سعد يفتتح مركز "سيتي لايت"

عدن (عدن الغد) خاص



كتب/ عبدالسلام هائل
تصوير / زكي اليوسفي

افتتح مدير عام مديرية دار سعد عبود ناجي صباح اليوم مركز ( سيتي لايت) لبيع النجف وتحف الانارة.
حيث قام مدير عام المدير والمالك للمشروع المستثمر / صالح القنيع بقص الشريط وقطع التورتة ايذانا بافتتاح مركز سيتي لايت رسميا، وطاف مدير عام مديرية دار سعد باجنحة المركز الذي يتكون من طابقين ويحوي اجود انواع النجف والتحف والقناديل باججامها المختلفة واكد مدير عام مدير ية دار سعد / عبود ناجي اهمية افتتاح المركز ليضاف الى رصيد المشاريع الاستثمارية التي تزخر بها المديرية ومدينة عدن بشكل عام. مشيرا الى حرص السلطة المحلية في تقديم كافة التسهيلات واوجه الدعم للراغبين في الاستثمار ولانجاح المشاريع الاستثمارية.
من جانبه رحب المدير العام للمركز/ ناصر الشبحي بكل المشاركين في افتتاخ مركز سيتي لايت الذي يحوي (إضاءة، انارة، فن، تصميم) مبديا شكره لتعاون السلطة المحلية في دارسعد لانجاح هذا المشروع.
وكان المالك للمشروع المستثمر / صالح القنيع قد اوضح لوسائل الاعلام ان مميزات مركز سيتي لايت، تتمثل بجودة السلع، العلامة التجارية ضمانة لمدة سنتين، العمل على توفير الاصناف والموديلات الجديدة اولا باول والتي تناسب طلبات المهندسين.
واضاف ان سيتي لايت يوفر كل متطلبات الانارة والاضاءة والزينة من النجف والتحف... وغيرها للمنازل والقاعات والمكاتب وصالات الافراح والاعراس وغيرها وباسعار منافسة.
حضر الافتتاح عدد من المسؤولين ورجال المال والاعمال واخرون